مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

منظر عام لكورنيش البحر الميت

١٥٠ مليون دينار فرص استثمارية بكورنيش البحر الميت

١٥٠ مليون دينار فرص استثمارية بكورنيش البحر الميت

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • الفرص الاستثمارية بحجم استثمار يبلغ 150 مليون دينار

أعلنت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية عن توفر فرص استثمارية لتطوير واستثمار الجزء الشمالي الغربي لكورنيش البحر الميت.


اقرأ أيضاً : ارتفاع الطلب على السياحة الداخلية في الأردن خلال عيد الفطر


وقالت المجموعة في بيان الثلاثاء إن الفرص بحجم استثمار يبلغ 150 مليون دينار، وأشارت إلى أنها تقدم الأرض مقابل قيام المستثمر بتجهيز وإنشاء تجهيزات البنية التحتية وتنفيذ المشاريع الاستثمارية وفقا للدراسات الفنية المقدمة لها من قِبل المتقدم للفرصة.

جدول زمني

وأوضحت أن هناك جدولا زمنيا محددا لإقامة المشروع، إذ يتم دفع للمجموعة سنوياً نسبة محددة من العوائد المتأتية من المشاريع المنفذة وفقا لتقرير مدقق حسابات معتمد.

ودعت المجموعة المستثمرين الراغبين بتطوير المنطقة تسجيل اهتمامهم عبر البريد الإلكتروني [email protected] ، حيث سيتم ترتيب زيارة ميدانية للمشروع للتعريف على تفاصيله.

وشددت على أهمية تزويدها بدراسة فنية التصور المبدئي للمشروع متضمناً حجم الاستثمار والعمالة المتوقعة ووصف عناصر ومكونات المشروع المنوي إقامته وتوزيع مرافقة على قطع الأراضي، ودراسة جدوى أولية تحدد كلف الإنشاء والتشغيل ومصادر التمويل والملاءة المالية لتغطية كلف الإنشاء والتشغيل لهذا المشروع، اضافة الى جدول زمني لتنفيذ كافة عناصر المشروع، وصورة عن السجل التجاري للشركة المتقدمة وأية سجلات تجارية أخرى تملكها بالإضافة إلى الخبرات السابقة له في مشاريع مشابهة.