Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مايكروسوفت تتيح فلاتر سناب شات | رؤيا الإخباري

مايكروسوفت تتيح فلاتر سناب شات

هنا وهناك
نشر: 2023-04-17 14:28 آخر تحديث: 2023-06-18 12:48
مايكروسوفت "تيمز"
مايكروسوفت "تيمز"
  • مايكروسوفت تتيح فلاتر سناب شات عبر منصة تيمز
  • تطبيق تيمز المتخصص في عقد الاجتماعات

أعلنت شركة "مايكروسوفت" عن إتاحة فلاتر "سناب شات" لمنصة التواصل الخاصة بالأعمال "تيمز" .

منصة التواصل تيمز

وبينت الشركة الأمريكية أن مستخدمي منصة التواصل تيمز يمكنهم إضفاء طابع فكاهي على الاجتماعات ومؤتمرات الفيديو من خلال فلاتر سناب شات الشهيرة مثل أذني القط والدجاج على الرأس والدب حول الرقبة والنظارات الشمسية الضخمة على الأنف.

ويمكن تفعيل فلاتر سناب شات ضمن الإعدادات تحت بند "تأثيرات الفيديو/المزيد من تأثيرات الفيديو" (Video effects/More Video effects)، ثم التمرير لأسفل في النطاق الأيمن، وتحديد سناب شات في فئة الفلتر.

وكانت شركة مايكروسوفت قد أطلقت إصدارا جديدا من تطبيق تيمز المتخصص في عقد الاجتماعات وتسهيل التعاون بين زملاء العمل لويندوز (Windows).


اقرأ أيضاً : "مايكروسوفت" تعتزم تسريح دفعة جديدة من الموظفين


وقالت الشركة الأمريكة العملاقة إنها أعادت تطوير التطبيق الذي يعد من أفضل تطبيقات الاجتماعات من الصفر، وذلك بهدف توفير تجربة أفضل للمستخدمين من خلال العمل على تبسيط الواجهة وتحسين سرعة التطبيق ومنحه العديد من المميزات الذكية.

وأضافت سومي سينغ نائبة رئيس الهندسة في مايكروسوفت تيمز إن الإصدار الجديد من التطبيق أسرع وأبسط وأكثر مرونة من أي وقت مضى.

وأوضحت أن الشركة حققت تقدما كبيرا في الأداء وقابلية الاستخدام، إذ إن التطبيق الجديد لويندوز أسرع بالضعف مقارنة مع الإصدار الحالي، كما يستهلك 50% أقل من الموارد.

أخبار ذات صلة

newsletter