Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شركات التداول الموثوقة في السعودية | رؤيا الإخباري

شركات التداول الموثوقة في السعودية

هنا وهناك
نشر: 2023-04-16 14:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
صورة تعبيرية لشخصين يقومان بالتداول عبر الأسهم
صورة تعبيرية لشخصين يقومان بالتداول عبر الأسهم

شركات التداول الموثوقة في السعودية حيث ان التداول في المملكة يعد من الأسواق الأكثر جذبا وسوق الفوركس من الأسواق التي عليها طلبات كبيرة لذلك قامت هيئة السوق المالي بإصدار ترخيص تداول الفوركس إلى بعض الشركات العالمية والشركات المحلية ويمكن البدء في التداول بالسعودية عن طريق الشركات الموثوقة من هيئة سوق المال وشركات التداول المضمونة التي تحمل تراخيص مثل ترخيص هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية أو سلطة السلوك المالي في بريطانيا.

شركات التداول الموثوقة في السعودية

بالحديث عن الشركات الموثوقة للتداول في المملكة لابد من التحدث عن الوساطة المالية لأن اختلاف المسميات يحدث التباس عند المستثمرين، ومن بين أفضل شركات الوساطة المالية في السعودية طبقا تقييمات العملاء مايلي:

شركة Evest التي تعد أفضل شركات التداول التي تعمل على تقديم عدد من الخدمات المميزة في الشرق الأوسط ودول الخليج وتقدم خدمات تداول الاسهم بحساب مميز خالي من أي رافعة مالية أو عمولات وقت طلب تفعيل المتداول المتمرس ويقدم أدوات مالية متعدده ومميزه إلى جانب الأسهم والعملات الرقمية.

شركة AvaTrade المرخصة محلياً ADGM فهي من الشركات التي احتلت مكانة عالية بين أول عشر شركات موثوقة عالميه للتداول وتقدم خدماتها عن طريق المكتب التمثيلي الخاص بها في أو ظبي فهي شركة مرخصة محليا ورائدة في تقديم الخدمات المالية لما يزيد عن 15 عام.

شركة Exness شركة مرخصة قدمت خدمات سبريد منخفض وحساب متميز وهي أعلى شركات التداول وانطلقت من مكتبها في مدينة قبرص والشركة تعمل على إدارة العمليات بنفسها وتقدم خدمات تداول في بلاد شمال افريقيا وبلاد الشرق الأوسط بصورة إحترافية على مدار ما يزيد عن 10 أعوام فاتت، كما يتوفر لدى الشركة سمعة طيبة ولا يوجد أي تعليق سلبي تجاهها.

شركة XTB التي تعمل على تقديم خدمات مميزة عن الاستثمار في الشرق الاوسط بداية من دبي ومن المركز المالي تحديدا ومقرها الرئيسي موجود في بولندا وهي أحد الشركات القليلة التي تقوم بطرح أسهمها الخاصة في البورصة للتداول.

كيف يمكن البدء في التداول في السعودية للمبتدئين؟

دخول أسواق المال المحلية أو العالمية لها مخاطر مالية كبيرة على المستثمر وفي الوقت نفسه يعرف عن التداول بأنه أهم الوسائل الهامة لتكوين الثروة إذا تم الاستثمار بشكل صحيح وبهذا سنوضح من خلال النقاط التالية عن افضل شركات التداول في الامارات و طريقة البدء في التداول بصورة صحيحة من قبل احد شركات التداول الموثوقة:

في البداية لابد من اختيار وسيط مرخص مالي.

التأكد من تراخيص الشركة الوسيطة التي يتم ادراجها على الموقع.

مراجعة فريق العمل للتأكد من كافة التراخيص بصورة كاملة.

تجربة الأمر من خلال الحساب التجريبي في البداية.

مراجعة كافة المناهج التعليمية الموجودة على المنصة  الخاصة بالتداول.

التسجيل في اكاديمية التداول المجانية التي يقوم وسطاء التداول بعرضها لمن يقوم بفتح حسابات استثمارية لديهم.

شركات التداول النصابة

شركة التداول الغير موثوقة هي أحد الشركات التي تعرض خدمات تداول عن طريق الاتصال بالمستثمرين وعرض عليهم الفرص الخيالية للربح مثل الذي يحدث على تطبيق كابيتال جينيوس النصاب الذي نشر عنه في الفترة السابقة.

تلك الشركات النصابة تعمل على استغلال بحث المتداولين عن الربح السريع وتقدم اغراءات ووعود لا يأتي منها غير خسارة التداول.

من أفضل طرق يمكن اتباعها لتجنب شركة التداول النصابة وهي اختيار شركة مرخصة وموثوقة للتداول في السعودية وقم بتحديد ارشاداتك بالشكل الصحيح.

معايير شركات تداول مضمونة ومرخصة في السعودية ؟

في حال بحثك عن شركة تداول موثوقة يجب أن تكون على علم أن هناك معايير يجب الانتباه إليها لكي لا تتعرض الى الاحتيال ومن بين أهم هذه المعايير مايلي:

التأكد من تراخيص أفضل شركة تداول عملات في المملكة المتوفرة بالموقع الرسمي.

لا تعمل على تحويل أي أموال من خلال الوسيط أو أي طرف ثالث يمكن التعامل معه من خلال البنك بعد التعاقد مع شركات التداول المرخصة في المملكة.

الشركة الخاصة بالتداول المرخصة لا تقوم بإدارة أي حساب للزبائن ولا تقوم بتوفير أي توصيات التداول لذلك توخى الحذر.

أفضل شركة تداول يكون متوفر معها ترخيص أوروبي موثق ترخيصات دولية و أحد الشركات الموثوقة من هيئة السوق المالي بالمملكة وحسن سمعتها في السوق المالي وسوق تداول الأسهم بأستراليا.

ختاما في مقال شركات التداول الموثوقة في السعودية اتمنى ان اكون اجبت عن كافة الاستفسارات الخاصة بالموضوع وذكرنا معايير اختار الشركة الموثوقة وإلى اللقاء في مقال جديد.

أخبار ذات صلة

newsletter