"الصناعة والتجارة " تستعد للمنخفض الجوي وتؤكد توفر مخزون كافٍ

اقتصاد
نشر: 2015-02-09 13:08 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
"الصناعة والتجارة " تستعد للمنخفض الجوي وتؤكد توفر مخزون كافٍ
"الصناعة والتجارة " تستعد للمنخفض الجوي وتؤكد توفر مخزون كافٍ
المصدر المصدر

رؤيا - أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين استعدادها للمنخفض الجوي خلال الايام القادمة مشيرة إلى توفر مخزون كافٍ من السلع والمواد الاستراتيجية في الاسواق .

وقالت الوزارة في بيان صحفي أنها وفي أطار خطتها للتعامل مع الظروف الجوية خلال الشتاء فقد اتخذت مجددا" عددا" من الاجراءات التي تستهدف استمرار عمل السوق المحلي كالمعتاد والحيلوله دون حدوث اي اختلالات.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة ينال البرماوي في تصريح صحفي اليوم أن الاجراءات تتركز على ادامة عمل المخابز على غرار ما تم خلال المنخفضات الجوية السابقة حيث سيتم تزويد المخابز بمخصصات من الطحين المدعوم لفترة ( 3-7) أيام لضمان توفير الخبز للمواطنين في ظل المنخفض الجوي المتوقع الاسبوع الحالي.

ودعا البرماوي المواطنين لعدم التهافت على المخابز مستذكرا" ما حدث خلال المنخفض الجوي الاخير حيث أن المخابز تعمل بكامل طاقتها وهناك متابعة لعملها اولا" بأول.

وقال إن كميات كبيرة من الخبز ذهبت هدرا" خلال المنخفض الجوي الاخير حيث بالغ عدد من المواطنين في شراء كميات تزيد عن حاجتهم بكثير ولكنها لم تستهلك من قبلهم.

واكد توفر كافة السلع والمواد التموينية بكميات كبيرة تغطي وتزيد عن حاجة الاستهلاك المحلي.

وذكرت الوزارة مجددا" برقم هاتف غرفة عملياتها الذي تستقبل عليه ملاحظات المواطنين يوميا" من الساعه (8.30) صباحا" وحتى الثامنة مساءا" ( 5661176-06) . 

أخبار ذات صلة