وفاة اللاعب التونسي نزار عيساوي بعد أن أضرم النار في جسده

رياضة
نشر: 2023-04-14 17:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
اللاعب التونسي نزار عيساوي
اللاعب التونسي نزار عيساوي
  • أضرم نزار عيساوي (35 عاما) النار في جسده إثر خلاف مع الشرطة

توفّي لاعب كرة القدم التونسي نزار عيساوي، بعد أن أضرم النار في جسده قبل 4 أيام احتجاجا على تعامل قوات الشرطة معه، على ما أعلنت عائلته الجمعة.


اقرأ أيضاً : الأرثوذكسي يودع منافسات بطولة سوبر غرب آسيا لكرة السلة


وأضرم نزار عيساوي (35 عاما) النار في جسده إثر خلاف مع الشرطة في منطقة حفوز التابعة لمحافظة، على خلفية خصام بينه وبين بائع موز يبيع بضاعته بسعر أعلى من السعر المحدّد رسميا.

ونقل على إثر ذلك إلى المستشفى لتلقي الإسعافات، وتوفي نتيجة حروق بليغة.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، عيساوي، وهو يصوّر نفسه بهاتف ويصرخ ويقول: "خلاف مع شخص يبيع الموز بعشرة دنانير، أذهب إلى المركز (الشرطة) يتهمونني بالإرهاب، إرهاب يا ناس إرهاب من أجل الموز".

وقبل الحادثة، نشر عيساوي منشوراً على صفحته على موقع "فيسبوك" كتب فيه: "أنا القاضي نزار عيساوي أحكم على المتهم نزار عيساوي بالموت حرقا وذلك لأنه رجل... رفعت الجلسة ...كفى لم يعد لي طاقة، اليوم سوف يتم التنفيذ يا دولة البوليس".

وإثر إعلان وفاة عيساوي، تظاهر العشرات من الشباب في منطقة حفوز، ودخلوا في اشتباك مع قوات الأمن التي استعملت الغاز المسيل للدموع لتفريقهم، وفق ما نقلت وسائل إعلام تونسية.

وردّد المتظاهرون "بالروح بالدم نفذيك يا نزار"، ورشقوا قوات الأمن بالحجارة، على ما أظهرت مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولعب عيساوي في أندية كرة قدم تنشط في الدرجة المحترفة في الدوري التونسي، ولكنه لا ينتمي إلى نادٍ في الفترة الحالية.

أخبار ذات صلة

newsletter