Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
في يوم القدس العالمي.. حماس تدعو إلى حشد الطاقات لدعم الفلسطينيين | رؤيا الإخباري

في يوم القدس العالمي.. حماس تدعو إلى حشد الطاقات لدعم الفلسطينيين

فلسطين
نشر: 2023-04-14 12:14 آخر تحديث: 2023-06-18 12:59
علم فلسطين
علم فلسطين
  •  حماس تدعو إلى تحرّك عالمي لدعم صمود ونضال الفلسطينيين وإنهاء الاحتلال
  • حماس: القدس والأقصى درّة التاج ونبض فلسطين وقلب العالم الإسلامي
  • حماس: نعاهد الفلسطينيين على المضي والثبات على ذات الدرب

قالت حركة حماس، إن تحرير القدس والأقصى مسؤولية تتشارك فيها فلسطين والأمَّة، داعية إلى تحرّك عالمي لدعم صمود ونضال الفلسطينيين وإنهاء الاحتلال.


اقرأ أيضاً : استنفار كبير للاحتلال في يوم القدس العالمي


ودعت حماس في بيان الجمعة بمناسبة يوم القدس العالمي، الأمتين العربية والإسلامية إلى حشد كل الطاقات، سياسياً ودبلوماسياً وإعلامياً وإنسانياً، لمزيد من التضامن والدعم لصمود الفلسطينيين وثباته على أرضه التاريخية، ونصرةً للمقدسيين والمرابطين في المسجد الأقصى المبارك.

تحرك عالمي

وأكدت أن مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك هما محور الصراع مع العدو الصهيوني، الذي يحتل فلسطين ويقتّل ويهجّر الفلسطينيين ويهود المقدسات.

وتابعت "القدس والأقصى درّة التاج ونبض فلسطين وقلب العالم الإسلامي، وعنواناً جامعاً لكل الأحرار، وإنَّ مسؤولية تحريرهما من هذا الاحتلال الفاشي الغاشم تتشارك فيها كل مكوّنات الأمَّة".


اقرأ أيضاً : حركة حماس: ماضون في طريق المقاومة و شعبنا لن يتخلى عن حراسة الأقصى


وحيت حركة حماس، الفلسطينيين أيا كان مكانهم وفي مخيمات اللجوء والشتات، الذين يواصلون التفافهم حول خيار المقاومة الشاملة، دفاعاً عن الأرض والقدس والأسرى والمسرى.

واختتمت" نعاهدكم على المضي والثبات على ذات الدرب، حتى انتزاع حقوقهم المشروعة، وتحقيق تطلعاتهم في الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس".

أخبار ذات صلة

newsletter