الملك يستقبل العاهل البحريني في مطار ماركا

محليات
نشر: 2015-02-09 11:32 آخر تحديث: 2016-08-01 18:20
الملك يستقبل العاهل البحريني في مطار ماركا
الملك يستقبل العاهل البحريني في مطار ماركا
المصدر المصدر

رؤيا - كان جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، في مقدمة مستقبلي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، الذي وصل إلى عمان، في زيارة قصيرة، تتناول علاقات التعاون الأخوية بين البلدين وتطورات الأوضاع في المنطقة.



وجرت لجلالة الملك حمد بن عيسى، لدى وصوله مطار ماركا العسكري، مراسم استقبال رسمية، حيث استعرض صاحبا الجلالة حرس الشرف الذي أصطف لتحيتهما، فيما عزفت الموسيقى السلامين الملكي البحريني والملكي الأردني، وأطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحيّة للضيف.


كما كان في الاستقبال سمو الأمير فيصل بن الحسين، ورئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس المحكمة الدستورية، ومدير مكتب جلالة الملك، ومستشارو جلالة الملك، والوزراء، ومحافظ العاصمة، ونائب أمين عمان، والسفير الأردني في المنامة، والسفير البحريني في عمان وأركان السفارة، والسفراء العرب المعتمدون لدى المملكة.



ويرافق جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وفدٌ يضم، سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ومعالي الشيخ خالد بن احمد آل خليفة، وزير الديوان الملكي، ومعالي الشيخ سلمان بن عبد الله بن حمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، ورئيس هيئة الأركان البحريني، وعدد من كبار المسؤولين البحرينيين من مدنيين وعسكريين.

أخبار ذات صلة