Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمير فيصل بن الحسين يترأس اجتماع "اللجنة الأولمبية الأردنية" | رؤيا الإخباري

الأمير فيصل بن الحسين يترأس اجتماع "اللجنة الأولمبية الأردنية"

رياضة
نشر: 2023-04-13 11:40 آخر تحديث: 2023-06-18 12:56
الأمير فيصل بن الحسين أثناء ترأسه الاجتماع
الأمير فيصل بن الحسين أثناء ترأسه الاجتماع
  • نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان أكد على أهمية الاجتماع السنوي للمنظومة الرياضية الأردنية

ترأس سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، مساء الأربعاء اجتماع الجمعية العامة للجنة الأولمبية الأردنية.


اقرأ أيضاً : محترف الفيصلي يصل إلى عمان


وأشاد سموه خلال الاجتماع بما حققته الرياضة الأردنية من إنجازات طيلة العام الماضي، وبالدور الكبير الذي تلعبه الاتحادات الرياضية في خدمة الرياضة، والسعي نحو تطورها وتقدمها على المستويات كافة.
من جهته، أكّد نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان أهمية الاجتماع السنوي للمنظومة الرياضية الأردنية، مشيراً إلى الجهود المبذولة من الجميع والتي ارتقت بالرياضة الأردنية إلى المكانة المميزة التي تحظى بها حالياً.

البرامج والمشاريع 

من ناحيته، استعرض الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي، أبرز البرامج والمشاريع التي نفذتها اللجنة الأولمبية خلال العام الماضي، والإنجازات التي حققتها الرياضة الأردنية عبر أبطالها وبطلاتها على مختلف المستويات.
وتخلل الاجتماع الذي حضرته سمو الأميرة آية بنت فيصل، رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، ومعالي السيد "محمد سلامة" فارس النابلسي وزير الشباب، ونائبا رئيس اللجنة الأولمبية، ومندوبو الاتحادات الرياضية والنوعية عرض التقرير المالي والإداري لعام 2022 ، والمصادقة عليه من الهيئة العامة للجنة الأولمبية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter