"إدارة السير" تكشف سبب الحادث الذي راح ضحيته 3 أطفال

الأردن
نشر: 2023-04-13 10:53 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
حادث السير الذي راح ضحيته الأطفال
حادث السير الذي راح ضحيته الأطفال
  • قيادة المركبة من قبل حدث (غير مرخص) بالتزامن مع تغيير المسرب بشكل مفاجئ يتسبب بحادث يوم أمس بغرب إربد ( كفرعان)
  • أجري كشف مبكر لكافة مناطق الاختصاص لسحب و تفريغ حركة السير

كشفت إدارة السير المركزية  أن السبب الرئيس لحادث الأربعاء، بمنطقة كفرعان الذي راح ضحيته 3 طلبة هو قيادة المركبة من قبل حدث  بالتزامن مع تغيير المسرب بشكل مفاجئ.


اقرأ أيضاً : مراسل "رؤيا": 3 وفيات بحادث تدهور في إربد - صور


وأضافت في حديثها عبر إذاعة الأمن العام، الخميس أنه أجري كشف مبكر لكافة مناطق الاختصاص لسحب و تفريغ حركة السير ورفع أي عوائق عن الطرق والمحافظة على انسيابية الحركة المرورية وتنظيم حركة السير ما بين التقاطعات الفرعية والرئيسية وتوفير البيئة المرورية الآمنة للمواطنين وخاصة ما يتعلق بتجمعات المياه إن وجدت.

وزارة التربية تنعى الطلبة 

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، الطلبة نعى الطلبة (ساهر علاء زايد المبارك الخراشقة، محمد مأمون سالم الإبراهيم العواودة، سالم أحمد سالم الإبراهيم العواودة). 

وقال الوزارة على في منشور لها على الفيسبوك: "ينعى وزير التربية والتعليم والأسرة التربوية، الطلبة: ساهر علاء زايد المبارك الخراشقة، محمد مأمون سالم الإبراهيم العواودة، سالم أحمد سالم الإبراهيم العواودة، من الصف التاسع في مدرسة قميم الثانوية الشاملة للبنين/مديرية التربية والتعليم للوائي الطيبة والوسطية. سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان "إنا لله وانا اليه راجعون".

 

أخبار ذات صلة

newsletter