وزير التربية ينعى طلبة توفوا بحادث سير في إربد

الأردن
نشر: 2023-04-13 09:31 آخر تحديث: 2023-06-18 12:41
الطلبة: ساهر الخراشقة، محمد مأمون العواودة، سالم أحمد العواودة، رحمهم الله
الطلبة: ساهر الخراشقة، محمد مأمون العواودة، سالم أحمد العواودة، رحمهم الله
  • الطلبة من الصف التاسع في مدرسة قميم الثانوية الشاملة للبنين/مديرية التربية والتعليم للوائي الطيبة والوسطية

نعى وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، الطلبة: (ساهر علاء زايد المبارك الخراشقة، محمد مأمون سالم الإبراهيم العواودة، سالم أحمد سالم الإبراهيم العواودة). 


اقرأ أيضاً : مراسل "رؤيا": 3 وفيات بحادث تدهور في إربد - صور


وقال الوزارة على في منشور لها على الفيسبوك: "ينعى وزير التربية والتعليم والأسرة التربوية، الطلبة: ساهر علاء زايد المبارك الخراشقة، محمد مأمون سالم الإبراهيم العواودة، سالم أحمد سالم الإبراهيم العواودة، من الصف التاسع في مدرسة قميم الثانوية الشاملة للبنين/مديرية التربية والتعليم للوائي الطيبة والوسطية. سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. إنا لله وانا اليه راجعون".

ونعى أردنيون الطلبة الثلاث على مواقع التواصل الاجتماعي، سائلين الله لهم الرحمة والمغفرة، والشفاء العاجل للطالب صهيب حمادة عصام العواد العواودة، الذين تعرضوا لحادث سير تدهور مركبة في منطقة كفر عان بمحافظة إربد.

وقال مراسل رؤيا، إن 3 أشخاص توفوا مساء الأربعاء، نتيجة حادث تدهور مركبة في منطقة كفر عان بمحافظة إربد.

وقال نقلا عن مصادر، إن الحادث تسبب أيضا بوقوع إصابة رابعة وصفت بالسيئة وجرى نقلها إلى مستشفى الأميرة بسمة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن فرق الدفاع المدني المتخصصة في مديرية دفاع مدني غرب اربد ومديرية الشرطة تعاملت مع حادث تدهور مركبة بمنطقة الوسطية شارع الستين.

إذ نتج عن الحادث وفاة ثلاث أشخاص وإصابة آخر ،حيث قامت كوادر الإسعاف باخلاء الوفيات ونقل الإصابة إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، وتم فتح تحقيق مروري بالحادث.

أخبار ذات صلة

newsletter