Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مناقشة الاجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة | رؤيا الإخباري

مناقشة الاجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة

الأردن
نشر: 2015-02-09 10:26 آخر تحديث: 2016-08-03 09:10
مناقشة الاجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة
مناقشة الاجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة

رؤيا - رنيم عابدين - ناقش اجتماع عقد اليوم الاثنين في مبنى محافظة العاصمة ابرز الاجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية التي تم اتخاذها للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة والسبل الكفيلة بتلبية احتياجات المواطنين وضمان سير الحياة اليومية بيسر وسهولة في محافظة العاصمة.

وضم الاجتماع الذي ترأسه محافظ العاصمة خالد ابو زيد، عددا من مدراء وممثلي الدوائر الخدمية والفنية الرسمية والاهلية والاجهزة الامنية والعسكرية في محافظة العاصمة.

وقال ابو زيد ان الاجتماع يسعى الى اعادة التأكيد على الادوار والمهام المناطة بالدوائر والمؤسسات المعنية بالتعامل مع الظروف الجوية كل ضمن اختصاصه، وتنفيذ الخطة الموضوعة لهذه الغاية بالتعاون والتنسيق فيما بينها، وتحديد المناطق الاكثر تأثرا بالمنخفض الجوي المتوقع.

واضاف ان غرفة العمليات المخصصة لهذه الغاية في مبنى المحافظة ستعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات المواطنين المختلفة ورفع مستوى التنسيق بين الجهات المعنية بالتعامل مع الظروف الجوية.

واتفق المشاركون بالاجتماع على عدد من الاجراءات ابرزها متابعة احوال الطقس على مدار الساعة واتخاذ الاجراءات اللازمة لفتح الطرق وشفط المياه المتجمعة في الشوارع والطرقات الرئيسية والفرعية والتأكد من فتح جميع شبكات تصريف مياه الامطار ومتابعة مخزون المواد التموينية والاساسية والمحروقات وضمان توفرها دون انقطاع في الاسواق.

كما اتفقوا على التنسيق المستمر مع شركة الكهرباء لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي ومتابعة حركة المرور على الطرق وتقديم خدمات الاسعاف والطوارئ لمن يحتاجها وتوزيع الادوار وتحديد الاختصاصات المناطة بهذه الجهات لتأدية مهامها بشكل تكاملي يضمن سير الحياة اليومية للمواطنين بيسر وسهولة.

وسيتم فتح غرف عمليات في جميع محافظات المملكة لهذه الغاية.

أخبار ذات صلة

newsletter