Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العراق: مقتل والي تنظيم "داعش " لمنطقة "الجزيرة" وتسعة من معاونيه | رؤيا الإخباري

العراق: مقتل والي تنظيم "داعش " لمنطقة "الجزيرة" وتسعة من معاونيه

عربي دولي
نشر: 2015-02-09 09:50 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
العراق: مقتل والي تنظيم "داعش " لمنطقة "الجزيرة" وتسعة من معاونيه
العراق: مقتل والي تنظيم "داعش " لمنطقة "الجزيرة" وتسعة من معاونيه

رؤيا - الاناضول -  أعلن مصدر أمني عراقي الإثنين، مقتل والي تنظيم “داعش” لمنطقة الجزيرة وتسعة من معاونيه بعملية نوعية نفذتها قوات مشتركة بمساندة العشائر في محافظة الانبار غرب العراق.

وقال العقيد فاروق الجغيفي، مدير شرطة قضاء حديثة في محافظة الانبار، إن “قوات الجيش والشرطة وبمساندة مقاتلي العشائر، بدأت فجر اليوم، عملية نوعية على منطقة الجزيرة الواقعة بين (الأنبار وصلاح الدين ونينوى) شمال شرق الأنبار”.

وأوضح أن “مواجهات عنيفة دارت بين تلك القوات وعناصر التنظيم الارهابي، أسفرت عن مقتل والى داعش لمنطقة الجزيرة ويدعى جبير حواس محمد العلكاوي وهو عراقي الجنسية إضافة الى مقتل تسعة من معاونيه”.

وأضاف الجغيفي، أن “هذه العملية حققت نجاحات كبيرة وخاصة بعد مقتل والي داعش لمنطقة الجزيرة كونه مطلوب للقوات الأمنية منذ مطلع عام 2014 لارتكابه مجازر بحق عناصر القوات الأمنية والمدنيين إضافة إلى سرقته وتفجيره منازل المنتسبين إلى الأمن في مناطق مختلفة من الأنبار”.

وتابع أن “العملية العسكرية على المنطقة مستمرة حتى الآن وهناك بعض المواجهات المتقطعة مع التنظيم على حدود التماس بين الأنبار وصلاح الدين ونينوى التي يتواجد فيها عناصر التنظيم”.

 

أخبار ذات صلة

newsletter