"عرين الأسود" لقوات الاحتلال: سنلاحقكم في كل مكان

فلسطين
نشر: 2023-04-11 22:02 آخر تحديث: 2023-04-11 22:02
مجموعة عرين الأسود
مجموعة عرين الأسود
  • المجموعة نعت الشهيدين سعود الطيطي ومحمد أبو ذراع من قادَة كَتائِب "شُهداء الأَقصى"

نعت مجموعات "عَرين الأُسود" (مجموعات مقاومة في نابلس)، الشهيدين سعود الطيطي، ومحمد أبو ذراع، من قادَة كَتائِب "شُهداء الأَقصى" الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في مخيم بلاطة، بنابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة.


اقرأ أيضاً : نتنياهو يوقف اقتحامات المستوطنين للأقصى حتى نهاية رمضان


وأشارت "عرين الأسود" في بيان صحفي مساء الثلاثاء، إلى أن الشهيدين "قَضوا نَحبهم مُقبلينَ في أرض المعركة للذود عن كَرامة هذا الشعب، الباحثين عَن الحُرية لانتزاعِها بِقوة السِّلاح مِن العَدو الصهيوني المُجرم".

وتوعدت الاحتلال بالقول "أيُّها الجَيش الغَبي، يا قَوم الجُبناء يا رعاة الغدر وأساليب الخِسّة، سَنقابِلُكم أيّنما كُنتم، سَنُلاحِقُكُم في كل مكان، سنردعكم وَنمرغ رؤوسكم تحت أقدام مُجاهدينا، لا أَمان لَكُم على أرضِنا".

ووصفت الشهيدين بأنهم "الرجال الحقيقيون، ووجه (فتح) المُشرّف الذين رَفضوا المُساوَمة، وَرفعوا شِعار المُقاوَمة حتّى النَصر والتَحرير".

العدو لا يفهم إلا لغة الدم

وأكدت أن "هذا العدو لا يفهم إلا لغة الدم والبارود، فإن تقاعس البعض، وانبطح ورضي بالهوان فإننا وربُّ العزّة لا نرضى الا أن نقابل هذا العدو بما يفهمه" مطالبة بالثورة العارمة في وجه الاحتلال.

واستشهد عصر الثلاثاء الشهيدين الطيطي وأبو ذراع، في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في بلدة "دير الحطب"، شرقي نابلس.

ونعت كتائب "شهداء الأقصى" (لواء الشهيد نضال العامودي) الجناح العسكري لحركة "فتح" الشهيدين، وقالت إنهما من قادتها في نابلس، وقد أمضيا سنوات في سجون الاحتلال.

أخبار ذات صلة

newsletter