Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
خسارة غير متوقعة لمنتخب السيدات من بوتان بهدفين لهدف | رؤيا الإخباري

خسارة غير متوقعة لمنتخب السيدات من بوتان بهدفين لهدف

رياضة
نشر: 2023-04-08 17:22 آخر تحديث: 2023-04-08 17:22
لاعبة المنتخب الوطني سارة أبو صباح من المباراة
لاعبة المنتخب الوطني سارة أبو صباح من المباراة
  • أحرزت ميساء جبارة هدف المنتخب الوطني عن طريق ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع

خسر المنتخب الوطني النسوي أمام نظيره البوتاني 1-2، في المباراة التي جرت السبت على ستاد بختاكور بالعاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن مشواره بمنافسات الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.


اقرأ أيضاً : الأهلي يتسلح بتاريخه العريق بعد العودة لدوري المحترفين


و مثل المنتخب خلال المباراة: شيرين الشلبي، نور زوقش، آية المجالي، العنود غازي، تسنيم اسليم، سارة أبو صباح، تسنيم أبو الرب، بانة البيطار (إيناس الجماعين)، مي سويلم (زينة حازم)، روزبهان فريج، ميساء جبارة.

جاءت البداية قوية بين الطرفين، مع محاولات للمنتخب ببناء هجمات من الخلف حالت دون التسجيل، وكاد أن يفتتح النتيجة في أكثر من مناسبة.

مع بداية الشوط الثاني، استمرت الهجمات بين الطرفين، ليسجل المنافس ثنائية د64 و د76، فيما أحرزت جبارة هدف المنتخب عن طريق ركلة جزاء 90+2 لتنتهي المباراة 2-1.

وتجمد رصيد المنتخب الوطني عند 3 نقاط وهو الرصيد ذاته لمنتخب بوتان.


اقرأ أيضاً : أبو عبيد لـ "رؤيا": كلارنس بيتانج وقع للحسين لموسمين


يذكر أن الفرق المشاركة بالتصفيات الآسيوية قسمت إلى 7 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات بحسب مستوياتها، حيث جاء المنتخب الوطني النسوي بالمستوى الثاني.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور الثاني، في حين تأهلت منتخبات كوريا الشمالية، اليابان، أستراليا، الصين، وكوريا الجنوبية تلقائياً، استناداً إلى مركزهم في التصنيف الدولي عن قارة آسيا - الخمسة الأوائل.

أخبار ذات صلة

newsletter