برشلونة يكتسح بيلباو بخماسية ويطارد الريال على القمة الإسبانية

رياضة
نشر: 2015-02-09 07:30 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
برشلونة يكتسح بيلباو بخماسية ويطارد الريال على القمة الإسبانية
برشلونة يكتسح بيلباو بخماسية ويطارد الريال على القمة الإسبانية
المصدر المصدر
رؤيا - اكتسح نادي برشلونة، الأحد، مضيفه أتليتك بيلباو بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 15 ، قبل أن يصنع الهدف الثاني لزميله لويس سواريز في الدقيقة 26.

في الشوط الثاني قلص أصحاب الأرض الفارق في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب ميكيل ريكو مورينو، قبل أن  أوسكار دي ماركوس مدافع بيلباو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 62.

ومع حلول الدقيقة 64 نجح النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا من إضافة رابع أهداف، قبل أن يسجل ارتيز ادوريز زوبيلديا هدف أتلتيك بيلباو الثاني في الدقيقة 66.

وفي الدقائق الأخيرة سجل نيمار الهدف الثاني الشخصي له والخامس لناديه، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

بتلك النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 53 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر، بينما توقف رصيد أتلتيك بلباو عند النقطة 23 في المركز الحادي عشر.

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز فالنسيا على إسبانيول بهدفين لهدف، وبالنتيجة ذاتها، تغلب ألميريا على قرطبة، وكذلك خيتافي على إشبيلية.

أخبار ذات صلة