"غزة تحت القصف" يتصدر تويتر في الأردن

عربي دولي
نشر: 2023-04-07 12:12 آخر تحديث: 2023-04-07 13:48
تحرير: رؤى الزعبي
غزة تحت القصف
غزة تحت القصف
  • تصدر الهاشتاق قائمة الأكثر تداولاً على موقع تويتر
  • عدم توقف مهزلة تصدير أزماتهم الداخلية

تصدر وسم "غزة تحت القصف" منصة تويتر في الأردن "الجمعة"، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية موقعا غرب مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

 واحتل الوسم قائمة الأكثر تداولاً على موقع تويتر في أغلب البلدان العربية، إذ تفاعل النشطاء معه، داعين الله عزوجل بالنصر للقطاع الذي ما زال يعاني ظروفا قاسية، إلى جانب ما يتعرضون له من انتهاكات وحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت ساجدة عبر تويتر"اللهم انصر فلسطين..اللهم كن معهم...اللهم ثبت أقدامهم...اللهم احفظهم بعينك التي لا تنام. #غزة_تحت_القصف".


اقرأ أيضاً : "حماس" : الاحتلال يتحمل مسؤولية عدوانه على القدس وغزة


وغردت جهان صالح عبر حسابها قائلة :" اللهم انصر أهل غزة على من عاداهم، صوِّب رَميهم وثبّت الأرض تحت أقدامهم، اللهم اجعل نار العدو بردًا وسلامًا عليهم. اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين اللهم رد عنّا كيدهم. ولا تدع لهم سبيلًا على أحد من عبادِك المؤمنين. #غزة_تحت_القصف ".

فيما كتب همام الزيتونية عبر حسابه: "صوت القصف مقرون بأذان الفجرعندما تأدي غزة فريضة الجهاد والصوم معاً #غزة_تحت_القصف".


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: سلسلة انفجارات وغارات عنيفة على قطاع غزة


وغردت هيفاء السديري " مافيه جديد .. مسرحية رمضانية كل سنة ...حماس الاخونجية تصعّد الموضوع في المسجد الاقصى ثم ترسل صواريخ خردة وعبثية على اسرائيل، اسرائيل ترد وتدمر مواقع ويموت نساء و اطفال لا حول لهم ولا قوة، يخرج الاخونج أين المسلمين ويطلبون معونات ويطلعون بتاق #غزة_تحت_القصف".

 

أخبار ذات صلة

newsletter