مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

إنجوت بروكرز تُطلق مسابقة (INGOT Everywhere)

إنجوت بروكرز تُطلق مسابقة (INGOT Everywhere) خلال شهر رمضان المبارك

إنجوت بروكرز تُطلق مسابقة (INGOT Everywhere) خلال شهر رمضان المبارك

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • انغوت للوساطة المالية هي شركة وساطة مالية منظّمة ومرخّصة تُقدّم للعميل فرص تداول متميزة

يسر شركة انغوت للوساطة المالية ذ.م.م. (إنجوت بروكرز) - المنظّمة والمرخّصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية - الإعلان عن بدء المسابقة التي أطلقتها عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام بعنوان "إنجوت في كل مكان - INGOT Everywhere" وهي ستستمر خلال شهر رمضان المبارك.

وسيقوم المشاركون فيها بالمشي يومياً بعد الإفطار بهدف البحث واكتشاف موقع الكنز الذي سيتم إخفاؤه في مناطق متنوعة في العاصمة عمّان ومدينة إربد، وسيحصل الفائزون على جوائز قيّمة منها رحلات سفر شاملة جميع التكاليف ومبالغ مالية سيتم إيداعها في حسابات التداول الخاصة بهم.

زيادة الوعي المالي

وتأتي هذه المبادرة كجزء من سلسلة الجهود التي تبذلها إنجوت بروكرز لزيادة الوعي المالي ونشر ثقافة التداول والاستثمار بطرق جديدة منها النشاطات الرياضية؛ ويظهر ذلك من خلال عدد من الفعاليات والشراكات التي تعقدها؛ فهي شريك الوساطة المالية الإقليمي الرسمي لدوري لاليغا الإسباني، وقد أبرمت أيضاً اتفاقية مع اللاعبيْن العالمييْن رافاييل فاران وتياجو سيلفا ليكونا سفراءها لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهذه المسابقة تهدف بدورها إلى توجيه طاقات المشاركين بشكل إيجابي وتشجيعهم على استثمار أوقاتهم بشكل مفيد وفيه نوع من الحماس والتفاعل.

ويتم يومياً – قبل موعد الإفطار - الإعلان عن تفاصيل المسابقة وموقع الكنز وإعطاء المشاركين دليل (Clue) عن كيفيّة الوصول إليه؛ وذلك من خلال منصة الإنستغرام الخاصة بالشركة والصفحات الرسمية لعدد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمين بالمواضيع الصحية والرياضية؛ وهم: مايا عبد الله، وربيكّا عودة، وأمين عطا الله.

وانغوت للوساطة المالية ذ.م.م. هي شركة وساطة مالية منظّمة ومرخّصة تُقدّم للعميل فرص تداول متميزة عبر تزويده بمجموعة متنوعة من الأدوات المالية – تتمثل في السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والفوركس وغيرها – من خلال منصة التداول الأكثر شيوعاً في العالم وهي ميتاتريدر 5. وتضمن لك تجربة تداول فريدة من نوعها من خلال البيئة التنافسية التي تُوفّرها وخدماتها المميزة التي تُقدّمها.

لمعرفة المزيد عن الشركة، الرجاء زيارة موقعها الإلكتروني https://www.ingotbrokers.com.jo/ar ، أو الاتصال على الرقم 0096265885260، أو يُمكنك زيارة مكاتب الشركة في أم أذينة، 5 شارع سعيد أبو جابر، عمّان، الأردن.