مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

حفر بئر مخالفة

المياه تضبط اعتداءات كبيرة جنوب عمان

المياه تضبط اعتداءات كبيرة جنوب عمان

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • إزالة 3 اعتداءات كبيرة من خلال سحب خطوط مياه كبيرة
  • الاعتداء على أي من مصادر المياه هو جريمة


قالت وزارة المياه والري إن وحدة الرقابة الداخلية نفذت ،الإثنين، حملة أمنية بالتعاون مع وزارة الداخلية و مديرية الامن العام وقوات الدرك وبالتنسيق مع المنسق الامني لدى الوزارة وشركة مياه العقبة والكوادر الفنية في مديرية المشاغل والاحواض المائية.

مخالفات واعتداءات

ووضحت أن الحملة ضبطت خلالها حفر بئر مخالفة في منطقة الجفر بمعان ، ووجود اعتداءات كبيرة لتزويد مزارع وبرك في منجا وام العمد جنوب عمان .

وبينت سلطة المياه أنه ومن ضمن الجهود المتواصلة لضبط الاعتداءات على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة قامت كوادر سلطة المياه ممثله بوحدة الرقابة الداخلية له، وبالتعاون مع شركة العقبة وبإسناد من وزارة الداخلية و مديرية الامن العام وقوات الدرك ومديرية شرطة البادية الجنوبية بازالة هذه الاعتداءات .


اقرأ أيضاً : توقيف 3 أشخاص بسبب بئر مخالفة بالخالدية في المفرق


وأشارت إلى أن هذه الإعتداءات متمثلة بقيام حفارة مخالفة، " حفر بئر مخالفة" في منطقة الجفر ومصادرة الحفارة وحجزها لدى مديرية المشاغل المركزية.

وأضافت السلطة أنها عملت على إزالة 3 اعتداءات كبيرة من خلال سحب خطوط مياه كبيرة لتزويد مزارع، وتعبئة برك زراعية حيث تم إزالة الاعتداءات وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة .

وأشادت الوزارة بتعاون المواطنين الدائم وكافة الجهات المبذولة من قبلهم لانجاح جهودها، مؤكدة أن الاعتداء على أي من مصادر المياه هو جريمة.