Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجنايات الكبرى تبرىء نزيلا من "هتك عرض" آخر داخل السجن | رؤيا الإخباري

الجنايات الكبرى تبرىء نزيلا من "هتك عرض" آخر داخل السجن

الأردن
نشر: 2023-04-03 00:02 آخر تحديث: 2023-04-03 08:52
تحرير: ليندا المعايعة
صورة تعبيرية لشخص داخل سجن
صورة تعبيرية لشخص داخل سجن

برأت محكمة الجنايات الكبرى نزيل مركز إصلاح من ادعاء نزيل آخر بهتك عرضه، خلال توقيفهما بأحد مراكز الإصلاح، وذلك بعد ثبوت "الكيدية" بسبب قيام النزيل المشتكى عليه بأخذ الدخان والنسكافيه من النزيل المشتكي.

ووفق القرار الذي اطلعت عليه "رؤيا" فإن المشتكي كان قد جرى توقيفه على خلفية مشاجرة، حيث ادخل المهجع الذي يتواجد به المشتكى عليه، وكان بحوزته علبتي سجائر و12 كيس نسكافيه، وضعهما في حقيبته.

وتابع أن المشتكى عليه قام بوضع الماء البارد على وجه المشتكي بسبب الكدمات التي أصيب بها في مشاجرة وقعت خارج السجن.


اقرأ أيضاً : الأردن.. انسلخ عن إنسانيته و"هتك عرض" ابنة أخيه وحكم عليه بالسجن


وبحسب شهادة المشتكي الواردة في محضر المحاكمة فإن المشتكى عليه قام بالتحسيس عليه والقيام ببعض الأفعال الجنسية، وعلى إثر ذلك قام المشتكي بإخبار شاويش المهجع وهو نزيل آخر وأبلغه بمحاولة المشتكي الاعتداء عليه.

وثبت للمحكمة خلال إجراءات المحاكمة بأن النزيل المشتكي كان قد شهد بأن النزيل المشتكى عليه قام بأخذ علبتي سجائر و12 كيس نسكافيه خلال تواجده بالمهجع الموقوف به النزيل المشتكى عليه، مما يدخل الشك في نفس المحكمة بأن هذه الشكوى تكون كيدية بسبب قيام المتهم (المشتكى عليه) أخذ الدخان والنسكافيه من المشتكي.

كما ثبت للمحكمة عدم جدية المشتكي بسبب تغيبه عن حضور الجلسات والادلاء بشهادته أمام المحكمة إذ كان متواريا عن أنظار الشرطة بعد الإفراج عنه.

واستبعدت المحكمة ما جاء بشهادة المشتكي وباستبعاد شهادة المشتكي فإنه لا يوجد دليل قانوني يربط المتهم بالجريمة المسندة إليه، وعليه إعلان براءته لعدم قيام الدليل القانوني.

أخبار ذات صلة

newsletter