Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قتلى بمواجهات بين الشرطة وجماهير الزمالك .. صور | رؤيا الإخباري

قتلى بمواجهات بين الشرطة وجماهير الزمالك .. صور

رياضة
نشر: 2015-02-08 18:33 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
قتلى بمواجهات بين الشرطة وجماهير الزمالك .. صور
قتلى بمواجهات بين الشرطة وجماهير الزمالك .. صور

رؤيا - سكاي نيوز -قتل 14 شخصا وأصيب آخرون باشتباكات بين الشرطة المصرية وجماهير نادي الزمالك في القاهرة، حسبما نقلت رويترز عن مصادر طبية في العاصمة المصرية، مساء الأحد.

ووقعت الاشتباكات قبيل مباراة بين الزمالك وإنبي في الدور الثاني للدوري المصري بكرة القدم على استاد الدفاع الجوي بشمال شرق القاهرة بعد أن تأخرت أكثر من نصف ساعة بسبب الاشتباكات.

ونقلت رويترز عن شهود عيان إن مجموعة من مشجعي الزمالك حاولوا اقتحام الملعب لحضور أول مباراة للزمالك في الدوري بحضور المشجعين منذ نحو 3 سنوات.

ورغم قرار عودة المشجعين إلى المدرجات بداية من النصف الثاني للدوري فإن هناك قيودا على أعداد الجماهير ولا يسمح لهم بالحضور إلا بعد الخضوع لبعض الإجراءات منها تسجيل أسمائهم.

وقالت وزارة الداخلية في بيان "رصدت المتابعات الأمنية تردد أعداد كبيرة من مشجعي نادي الزمالك على استاد الدفاع الجوي لحضورالمباراة دون حملهم لتذاكر دخول المباراة وحاولوا اقتحام بوابات الاستاد بالقوة مما دعا القوات إلى الحيلولة دون استمرارهم في التعدي على منشآت الاستاد."

واشتكى حسين أمين مساعد مدرب إنبي من معاناة لاعبيه من استنشاق الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته الشرطة لإبعاد بعض المشجعين.

أخبار ذات صلة

newsletter