Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدرب الوحدات الجديد يكشف عوامل النجاح وتحقيق البطولات | رؤيا الإخباري

مدرب الوحدات الجديد يكشف عوامل النجاح وتحقيق البطولات

رياضة
نشر: 2023-04-01 17:53 آخر تحديث: 2023-06-18 12:44
داركو نيستوروفيتش
داركو نيستوروفيتش
  • الفرصة خلال المرحلة المقبلة ستكون متاحة لجميع اللاعبين لإثبات قدراتهم

كشف المدير الفني لفريق الوحدات الأول بالكرة داركو نيستوروفيتش أن الانضباط والالتزام بالروح الجماعية يعتبر أحد أهم عوامل النجاح وتحقيق البطولات لأي نادي في العالم.


اقرأ أيضاً : أحمد الياس وفراس شلباية لـ "رؤيا": نحن بخير وجنود الاحتلال هاجموا الجماهير في الملعب


وبين داركو في حديث للمركز الإعلامي لنادي الوحدات، سعادته الكبيرة للثقة التي اولتها له الهيئة الإدارية للنادي بتدريب فريق الكرة، مشيدا في ذات الوقت بجماهيرية وتاريخ نادي الوحدات، وطموح محبيه بتحقيق الألقاب، معتبرا بأن الوحدات فريق كبير ويحتاج إلى عمل كبير من أجل أن يكون عند حسن ظن الجميع ويقف على منصات التتويج.

وشدد داركو على ضرورة أن يؤمن الجميع بالعمل الجماعي والتكاتف من أجل تحقيق المصلحة العامة، مع الأخذ بعين الاعتبار بأن الفرد سيكون في خدمة الجماعة، وهو ما أكده على الإيمان بأهمية العمل الجماعي.

في الوقت الذي عرج به على معرفته الكبيرة بنوعية وطريقة تفكير اللاعب العربي، من خلال تدريبه لسنوات في الدوري الكويتي، وأبرز ما يمتلكه من إيجابيات وسلبيات وهو ما سوف يسهل عليه طريقة التعامل مع اللاعبين.

وختم داركو حديثه بأن الفرصة خلال المرحلة المقبلة ستكون متاحة لجميع اللاعبين لإثبات قدراتهم من أجل الدخول في حساباته الفنية، معتبرا بأن العطاء في كرة القدم يتفوق على الأسماء، في الوقت الذي طلب به من مجلس الإدارة بضرورة إعطاءه الوقت الكافي للتعرف أكثر عن قرب على إمكانيات اللاعبين عن قرب لتقديم التقرير الفني بكافة اللاعبين المتاحين.

أخبار ذات صلة

newsletter