وفد قيادي من حركة حماس يقدم واجب العزاء بالشهيد الكساسبة

محليات
نشر: 2015-02-08 18:14 آخر تحديث: 2016-07-02 11:20
وفد قيادي من حركة حماس يقدم واجب العزاء بالشهيد الكساسبة
وفد قيادي من حركة حماس يقدم واجب العزاء بالشهيد الكساسبة
المصدر المصدر

رؤيا - بترا - قدم وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم واجب العزاء باستشهاد الطيار معاذ الكساسبة وذلك خلال زيارته للمستشفى الميداني الأردني بمدينة غزة.

وضم وفد الحركة القياديين فتحي حماد والدكتور باسم نعيم حيث كان في استقبالهم قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 34 العقيد الركن احمد العضايلة وعدد من طواقم المستشفى.

واكد الوفد "ان هذه الزيارة تأتي من واجب الشعب الفلسطيني تجاه الشعب الأردني الشقيق باستشهاد ابنها الكساسبة مستنكرا بشدة لعملية قتل الطيار "بهذه الطريقة البشعة التي تنافي تعاليم ديننا الحنيف".

وشدد على "ضرورة توجيه بوصلة الجهاد نحو القضية الكبرى قضية فلسطين، وأن تعمل الأمة لتجاوز هذه الصراعات الداخلية من أجل توجيه الامكانيات والطاقات للعمل على تحرير المقدسات من الاحتلال الإسرائيلي".

من جهته اكد العضايلة ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني يواصل جهوده من اجل دعم واسناد الاهل في قطاع غزة مشيرا الى الخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني الاردني من اجل التخفيف من معاناة الاهل في قطاع غزة.

واعرب عن اعتزازه وشكره لهذه للوفود والتي قدمت واجب العزاء في شهيدنا معاذ الكساسبة والتي تعبر عن عمق العلاقة الاخوية التي تربط بين شعبينا الاردني والفلسطيني.

أخبار ذات صلة