Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جمهور حاشد يتابع أمسية رمضانية ثقافية لأمانة عمان | رؤيا الإخباري

جمهور حاشد يتابع أمسية رمضانية ثقافية لأمانة عمان

هنا وهناك
نشر: 2023-04-01 12:41 آخر تحديث: 2023-06-18 12:37
جانب من الأمسية
جانب من الأمسية
  • أحيت فرقة الإنشاد الهاشمي أغلب فقرات الأمسية
  • الأمسية نظمت بالتعاون مع جمعية الثقافة العربية الاسلامية

وسط حضور حاشد، غلبت عليه الأسر والعائلات، أحيت دائرة المرافق والبرامج الثقافية في أمانة عمان الكبرى مساء أمس الجمعة أمسية رمضانية في جاليري رأس العين، وذلك ضمن البرنامج الثقافي الرمضاني، الذي كان انطق مع بداية الشهر الفضيل ويستمر حتى أواخره .

وأحيت فرقة الإنشاد الهاشمي أغلب فقرات الأمسية، التي نظمت بالتعاون مع جمعية الثقافة العربية الاسلامية، مؤدية لأناشيد دينية وروحية ترحب برمضان الفضيل وتتغنى برسول الله صل الله عليه وسلم، وعشقه الأبدي من قبل المسلمين، مُعددة فضائله ومكارم الاخلاق التي تحلّى بها حبيب الله ورسوله.

فرقة الإنشاد الهاشمي

وعلى ايقاع "رمضان جانا وفرحنا بو.." تفاعل الجمهور الكثيف مع فرقة الإنشاد الهاشمي التي تتبع جمعية الثقافة العربية الإسلامية، فيما ردّد الصغار والكبار مع منشدي الفرقة بعض الأبيات والأناشيد الروحية التي تعظم الذات الالهية، وتستذكر مناقب رسوله الكريم، وتعبر عن الفرح بأجواء قدوم رمضان، شهر العبادة والغفران.

وتضمن الحفل، الذي استهل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عزف السلام الملكي، موعظة رمضانية لاقت استحسان الحضور قدمها الشيخ طارق العنبتاوي، تحدث فيها عن المعاني العظيمة لرمضان الكريم والقيم الدينية والأخلاقية التي على المسلمين التحلي بها.

كما تضمت الأمسية، التي رعى انطلاقها الجمعة مدير دائرة البرامج والمرافق الثقافية في أمانة عمان الزميل عبد الهادي راجي المجالي وأمين سر جمعية الثقافة العربية الاسلامية الدكتور طلال الحمصي، معرضا للكتاب يقام على هامش أيام وفقرات البرنامج الثقافي الرمضاني في الشهر الفضيل.

يشار إلى البرنامج الثقافي الرمضاني الذي تنفذه دائرة المرافق والبرامج الثقافي بامانة عمان يتضمن في أياماه وأمسياته المختلفة فقرات وفعاليات متنوعة تشمل الاناشيد الرمضانية ومحاضرات ومواعظ وفقرات للأطفال والصغار والاسر.

أخبار ذات صلة

newsletter