Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
توضيح حكومي بخصوص الدعم النقدي في رمضان | رؤيا الإخباري

توضيح حكومي بخصوص الدعم النقدي في رمضان

اقتصاد
نشر: 2023-03-30 10:27 آخر تحديث: 2023-06-18 12:53
تحرير: جلنار الراميني
مبالغ نقدية أردنية
مبالغ نقدية أردنية
  • المعونة الوطنية: دراسة الطلبات وإعطاء الأولوية لأصحاب الحاجة 

قال الناطق الإعلامي باسم صندوق المعونة الوطنية، ناجح صوالحة إن الصندوق مستمر في استقبال طلبات الاستفادة من برنامج الدعم النقدي الموحد، إلكترونيا، في شهر رمضان المبارك.


اقرأ أيضاً : وزارة التعليم العالي: صرف بدل دعم المحروقات لهذه الفئة من الطلبة


وأضاف صوالحة لـ"رؤيا" الخميس، أن الصندوق يدرس الطلبات المقدمة له، مبينا أنه يتم دراسة الطلبات وإعطاء الأولوية لأصحاب الحاجة.

وأشار إلى أن الصندوق يتابع عمله في شهر رمضان المبارك بخصوص إجراء المسوحات المعنية بدراسة أوضاع الأسر العفيفة، ليصار إلى اتخاذ الإجراء اللازم في حال توافر الشروط للاستفادة من المستحقات المالية.

ولفت صوالحة إلى أن من أولويات الصندوق الوقوف على احتياجات الأسر العفيفة، من منطلق الواجب والمسؤولية حيالهم، مراعاة للظروف المعيشية للأردنيين.

صرف الأسر المنتفعة

وكان صندوق المعونة الوطنية قد صرف مخصصات الأسر المنتفعة من برنامج المعونات المالية الشهرية وبرنامج الدعم النقدي الموحد لشهر آذار الحالي ستكون في الحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية للمنتفعين الأربعاء قبل الماضي.

وحول الدفعات النقدية للأسر المنتفعة من الصندوق والبالغ عددها ما يقارب 219 ألف أسرة عن الشهر الحالي قبل حلول شهر رمضان، لتمكين الأسر من تلبية احتياجاتهم في الشهر الفضيل.

 

أخبار ذات صلة

newsletter