Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط 16 تاجرًا ومروجًا للمخدرات في 9 قضايا نوعية | رؤيا الإخباري

ضبط 16 تاجرًا ومروجًا للمخدرات في 9 قضايا نوعية

الأردن
نشر: 2023-03-29 18:15 آخر تحديث: 2023-03-29 22:10
من المضبوطات
من المضبوطات
  • إدارة مكافحة المخدرات تواصل حملاتهم المكثفة لملاحقة أشكال التعامل بالمواد المخدرة كافة
  • الأمن: التعامل مع أربع قضايا في مختلف مناطق العاصمة
  • أربع قضايا أُلقي القبض فيها على أربعة تجار مروجين للمخدرات في محافظة المفرق والبادية الشمالية
  • إحالة المتورطين كافة للمدعي العام لمحكمة أمن الدولة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات واصلوا حملاتهم المكثفة لملاحقة أشكال التعامل بالمواد المخدرة كافة، إذ تم التعامل خلال الأيام الماضية مع تسع قضايا نوعية وحملة امنية في لواء الرمثا.


اقرأ أيضاً : القبض على تاجر مخدرات وشقيقه بعد إطلاقهما النار صوب القوة الأمنية في مأدبا


وقالت مديرية الأمن العام في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه إنه تم التعامل مع أربع قضايا في مختلف مناطق العاصمة وألقي القبض خلالها على أربعة تجار مروجين، وضبط الشخص الاول وهو مصنف بالخطر وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة فيما ضبطت 7 كفوف حشيش مع المروج الثاني وأما الثالث فضبط بحوزته 2000 حبة مخدرة و 7 كفوف حشيش ، وضبط كذلك بحوزة الأخير على 1000 حبة مخدرة و 7 كفوف حشيش .

المفرق والبادية الشمالية

وتم التعامل كذلك، في محافظة المفرق والبادية الشمالية مع أربع قضايا أُلقي القبض فيها على أربعة تجار مروجين للمخدرات، إذ جرى في القضية الاولى ملاحقة تاجر للمخدرات اثناء نقله كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، وجرى ايقاف المركبة والقاء القبض عليه وضبط بحوزته 50 الف حبة مخدرة ، كما ودوهم مكان وجود تاجر آخر في القضية الثانية والقي القبض عليه ، وضبط بحوزته نصف كيلو من مادة الكريستال و 1500 حبة مخدرة و 5 كفوف حشيش .

إحالة المتورطين إلى أمن الدولة

وفي القضية الثالثة ضبط 1 كغم من مادة الكريستال و 3000 حبة مخدرة مع المروج في القضية الثالثة اما في القضية الأخيرة في محافظة المفرق فقد ضبطت 2000 حبة مخدرة و 3 كفوف حشيش مع تاجر للمخدرات، وفي احدى مناطق غرب البلقاء تمت مداهمة احد المنازل التي استخدمها تاجر للمخدرات لزراعة أشتال الماريجوانا وجرى القاء القبض عليه وضبط داخل المنزل 200 شتلة ماريجوانا.


اقرأ أيضاً : الأمن: القبض على مطلوب مصنف بالخطر وبحوزته سلاح ناري في عمان


وأكّد الناطق الإعلامي أنّه جرى تنفيذ حملة أمنية مشتركة في لواء الرمثا على مطلوبين ومشبوهين ومروجين للمخدرات، إذ أفضت الحملة لإلقاء القبض على سبعة أشخاص منهم وضُبطت كميات متفرقة من المواد المخدرة المُعدة للبيع خلال تفتيش أماكن وجودهم.

وأحيل المتورطون كافة للمدعي العام لمحكمة أمن الدولة.

أخبار ذات صلة

newsletter