Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الكيان ينهار" يتصدر تويتر في الأردن | رؤيا الإخباري

"الكيان ينهار" يتصدر تويتر في الأردن

الأردن
نشر: 2023-03-28 13:23 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
مظاهرات في كيان الاحتلال
مظاهرات في كيان الاحتلال
  • احتل هاشتاق "الكيان ينهار" أعلى مستوياته في الوطن العربي

تصدر وسم "الكيان ينهار" الترند في الأردن على اثر تفاعل الوطن العربي مع أزمة القضاء للكيان الإسرائلي ، لتكن شعلة النار إقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو "وزير الدفاع "يوآف غالانت" من منصبه على خلفية معارضته التعديلات القضائية ودعوته لتعليقها.

واحتل هاشتاق "الكيان ينهار" أعلى مستوياته على منصة تويتر في الأردن ، ليتصدر الهاشتاق قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر في أغلب البلدان العربية.


اقرأ أيضاً : الوزير الأسبق وليد المعاني ترند في الأردن


"الكيان ينهار"

و في ظل أزمة متصاعدة على وقع الاحتجاجات المستمرة للأسبوع الـ12 على التوالي ، غرد "محمد" عبر منصة تويتر قائلاً إن:"الربيع العبري إنطلق .. #الكيان_ينهار".

وكتب "ابو صلاح" مغرداً "اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم ..اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك ..#الكيان_ينهار ".

ونشر حساب باسم "ملاك حسين" عبر حسابها قائلة:"في شهر الصيام دعواتنا ترفع لرب الأنام.. اللهم شتت شملهم، وعقم أرحام نسائهم، واشغل الظالمين بالظالمين..#الكيان_ينهار.. #الكيان_المؤقت_الي_الزوال"، وهكذا تصدر هاشتاق "الكيان ينهار" قائمة منصة توتير .

وكان رئيس حكومة تل أبيب بنيامين نتنياهو أعلن الاثنين تأجيل تعديلات الإصلاح القضائي لأسابيع، وفق ما أفادت وسائل إعلام عبرية.

وأشارت وسائل الإعلام العبرية أن نتنياهو اتفق مع وزير أمن حكومة الاحتلال إيتمار بن غفير على تأجيل التعديلات القضائية مقابل تأسيس قوات الحرس الوطني تحت مسؤوليته.

 ووقعت يوم الاثنين اشتباكات بين المؤيدين والمعارضين للإصلاح القضائي، وفق ما أعلنته وسائل إعلام عبرية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter