Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مسلحة تقتل ستة أشخاص بينهم أطفال في مدرسة ابتدائية بأمريكا | رؤيا الإخباري

مسلحة تقتل ستة أشخاص بينهم أطفال في مدرسة ابتدائية بأمريكا

عربي دولي
نشر: 2023-03-28 07:55 آخر تحديث: 2023-06-18 13:01
مكان إطلاق النار في الولايات المتحدة
مكان إطلاق النار في الولايات المتحدة
  •   القاتلة هيل تركت وراءها بيانا وخرائط للمدرسة توضح بالتفصيل نقاط المراقبة والدخول والخروج

أقدمت سيدة مسلحة على قتل ستة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال في هجوم مدرسة ابتدائية خاصة في ناشفيل جنوب الولايات المتّحدة الأمريكية، قبل أن ترديها الشرطة قتيلة.


اقرأ أيضاً : مقتل ستة أشخاص بهجوم إرهابي في كابول


وفي تصريح لقائد لقائد شرطة ناشفيل جون دريك قال: إن المشتبه بها هي أودري هيل وتبلغ 28 عاما، وفي وقت لاحق حدد بأنها متحولة جنسيا.

وأضاف أن القاتلة هيل تركت وراءها بيانا وخرائط للمدرسة توضح بالتفصيل نقاط المراقبة والدخول والخروج، وكانت مستعدة لمواجهة مع سلطات إنفاذ القانون.

وأشار إلى أن المتهمة اقتحمت ببندقيتين هجوميتين على الأقل ومسدس مدخلا جانبيا لمدرسة، وشقت طريقها بينما كانت تطلق النار.

وذكرت الشرطة أن الضحايا الست هم طفل في السادسة وطفلان في التاسعة، في حين البالغين الثلاثة الذين قتلوا تراوح أعمارهم بين 60 و61 عاما، ومن بين الضحايا هي كاثرين كونس، رئيسة المدرسة .

وقالت الشرطة إن عناصرها هرعوا إلى مكان الحادث خلال 15 دقيقة فقط من تلقي أول مكالمة طوارئ قرابة الساعة 10,00 صباحا (15,00 ت غ)، حيث جرى الاشتباك مع مطلقة النار.

وأظهرت لقطات تلفزيونية أطفالا يمسكون بأيدي بعضهم البعض خلال مغادرتهم المدرسة، وطفلة تبكي من وراء نافذة حافلتها المدرسية وهي تبتعد عن مسرح الجريمة.

من جهته وصف الرئيس الأمريكي جو بادين عملية إطلاق النار هذه بأنّها "بغيضة"، مشدّداً على أنّ الهجمات المسلّحة "تمزّق روح" الولايات المتّحدة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter