Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الركراكي: كنا على الموعد وفوزنا على البرازيل تاريخي | رؤيا الإخباري

الركراكي: كنا على الموعد وفوزنا على البرازيل تاريخي

رياضة
نشر: 2023-03-26 16:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
الركراكي ونجوم المغرب بعد الفوز
الركراكي ونجوم المغرب بعد الفوز
  • حقق المنتخب المغربي فوزاً تاريخياً على نظيره البرازيلي بنتيجة 2/1

قال وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، إن أسود الأطلس حققوا طموحهم وهوإسعاد الجماهير الغفيرة التي جاءت لمساندة المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل.


اقرأ أيضاً : أسود الأطلس تفترس المنتخب البرازيلي بهدفين لهدف


وأضاف الركراكي في تصريحات أعقبت الفوز على البرازيل: "أعتقد أننا كنا في الموعد بهذا الفوز التاريخي على منتخب كبير يملك الكثير من النجوم والمواهب، رسالتنا اليوم هو أننا سنحرص على تحضير منتخب يقاتل على أرضية الملعب سواء فزنا أو انهزمنا، سنلعب دائماً بهذه الروح القتالية لتحقيق أفضل النتائج".

وحقق المنتخب المغربي فوزاً تاريخياً على نظيره البرازيلي بنتيجة 2/1 في المباراة الودية التي جمعتهما فجر الأحد على الملعب الكبير في مدينة طنجة.

وسجل هدفي المنتخب المغربي سفيان بوفال في الدقيقة 29 وعبد الحميد صابري في الدقيقة 79، فيما سجل هدف البرازيل قائده كاسيميرو في الدقيقة 67.

وتأتي المواجهة في إطار تحضيرات المنتخب المغربي للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا 2024، علماً أن أسود الأطلس ضمنوا التأهل رسمياً للبطولة بعد تعادل جنوب إفريقيا مع ليبيريا بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الحادية عشرة.

ويتصدر المنتخب البرازيلي الذي سبق وأن فاز بكأس العالم خمس مرات تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للمنتخبات، بينما يحتل منتخب المغرب المركز 11 في التصنيف العالمي.

يذكر أن هذا هو الظهور الأول للمنتخب المغربي بعد الانجاز التاريخي في كأس العالم 2022، والذي تمثل بوصول أسود الأطلس للمركز الرابع كأول منتخب عربي وإفريقي يصل للمربع الذهبي.

أخبار ذات صلة

newsletter