Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
التعليم العالي تعلن عن منح دراسية من تايلاند | رؤيا الإخباري

التعليم العالي تعلن عن منح دراسية من تايلاند

الأردن
نشر: 2023-03-26 15:39 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
  • وزارة التعليم العالي تعلن عن برنامج المنح الدراسية للعام الجاري في جميع المراحل الدراسية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن منح دراسية مقدمة من حكومة مملكة تايلاند في كافة المراحل الدراسية (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه) للعام الجامعي 2023-2024.


اقرأ أيضاً : مهم من التعليم العالي بخصوص المنح والقروض


وقالت الوزارة في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه إن حكومة تايلاند عن برنامج المنح الدراسية التايلندية لعام 2023، في جميع المراحل الدراسية (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه) في مختلف التخصصات وفي عدد من الجامعات التايلندية.

ودعت الراغبين بالاستفادة من هذه المنح الدراسية، أو للحصول على مزيد من المعلومات الدخول إلى الرابط الإلكتروني التالي وتقديم طلب إلى الجامعة التي يرغب بالتسجيل فيها بعد التأكد من اعتراف الوزارة بالجامعة:
https://mhesi.e-office.cloud/d/2371fe19 

وأشارت الوزارة إلى أن الرابط أعلاه المعلومات المقدمة من كل جامعة على حداً (البرامج، التخصصات، نسبة تغطية الرسوم الدراسية، الأوراق المطلوب تقديمها، فترة تقديم الطلبات، البريد الإلكتروني لإرسال الوثائق، لغة الدراسة، مدة الدراسة في البرنامج، وطريقة التقديم).

ولفتت إلى أنه للاطلاع على قائمة الجامعات التايلندية المعترف بها لدى الوزارة الدخول إلى الرابط التالي: https://rce.mohe.gov.jo/RecognizedUniversities.

وشدد على أنه يشترط على الطالب الالتزام بتعليمات الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير الاردنية ومعادلة شهاداتها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية.

أخبار ذات صلة

newsletter