Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حالة الطقس في الأردن يومي الاثنين والثلاثاء | رؤيا الإخباري

حالة الطقس في الأردن يومي الاثنين والثلاثاء

طقس
نشر: 2023-03-26 15:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
منظر عام للعاصمة عمان
منظر عام للعاصمة عمان
  • طقس العرب: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين

أفاد مركز طقس العرب الإقليمي بأنه سيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين، لتكون حول مُعدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام.
وقال إن الأردن سيتأثر الثلاثاء بتيارات هوائية أكثر دفئاً بحيث ترتفع درجات الحرارة مع سيادة أجواء ربيعية مُشمسة عموماً.


اقرأ أيضاً : طقس العرب: تقلبات جوية وحرارية متوقعة في الأردن الأسبوع الحالي


وأضاف طقس العرب أن درجات الحرارة تبقى الاثنين حول معدلاتها إلى أقل بقليل من مُعدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام.
ويكون الطقس بارداً نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية ولطيفاً في بقية المناطق بما فيها الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، وتنتشر كميات من الغيوم المُنخفضة خاصة ساعات الصباح قد ينتج عنها هطول أمطار محلية خفيفة ومُتفرقة في مناطق محدودة من شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً ساعات مابعد الظهر والعصر خاصة في المناطق الشرقية من المملكة، على ما أفاد به طقس العرب.

وخلال ساعات الليل ليل الاثنين/الثلاثاء يكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد في مُختلف مناطق المملكة مع تسجيل درجات حرارة صُغرى تلامس ال10 درجات مئوية في أغلب المناطق بمافيها العاصمة عمان، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً أول الليل.

طقس ربيعي مُعتدل الثلاثاء

ويتأثر الأردن، الثلاثاء، بتيارات هوائية ذات درجات حرارة ادفأ بقليل من مُعدلاتها المُعتادة، إذ يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة في عموم المناطق وتكون حول إلى أعلى بقليل من مُعتدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس ربيعياً مُعتدلاً بوجهٍ مُستقراً بوجهٍ عام مع سطوع أشعة الشمس والتي ستزيد من الشعور بالدفء خاصة في المناطق المُنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط ساعات الظهيرة والعصر، وفق طقس العرب.

أخبار ذات صلة

newsletter