Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إطلاق اسم ليونيل ميسي على مركز تدريب المنتخب الأرجنتيني | رؤيا الإخباري

إطلاق اسم ليونيل ميسي على مركز تدريب المنتخب الأرجنتيني

رياضة
نشر: 2023-03-26 03:40 آخر تحديث: 2023-03-26 03:40
لحظة الإعلان عن الاسم الجديد لمركز التدريبات
لحظة الإعلان عن الاسم الجديد لمركز التدريبات
  • فاز منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 36 عاماً

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إطلاق اسم النجم ليونيل ميسي على مقر تدريبات المنتخبات في إيزيزا تقديرا لما قدمه مع منتخب بلاده طوال مسيرته، وخصوصاً في مونديال قطر.


اقرأ أيضاً : أسود الأطلس تفترس المنتخب البرازيلي بهدفين لهدف


وقال ليونيل ميسي أثناء الإعلان: "معرفة أن المجمع السكني سيطلق عليه اسم ليونيل أندريس ميسي شيء لطيف للغاية ومميز بسبب ما يعنيه وبسبب قيمة اللاعبين الذين مروا وسيمرون من هنا".

ومن جانبه، قال كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني: "خلال عام 2017 كان علينا أن نبدأ إعادة تأسيس كرة القدم هنا ومن ضمنها كان هذا المبنى، سيتكون المنزل الجديد للمنتخبات من ثلاثة طوابق من الغرف الفندقية ومركز تدريب عالي الأداء ووسائل الراحة وغرف الاستشفاء ومركز تدريب".

وواصل "نحن نعيش يوما تاريخيا في منزلنا والذي اعتبارا من اليوم سيتم تغيير اسمه إلى ليونيل أندريس ميسي تكريما لأفضل لاعب في العالم، أريد أن أشكر جميع القادة واللاعبين والموظفين في الاتحاد الأرجنتيني على وجودهم معنا مرة أخرى".

وفاز منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 36 عاماً، وذلك بفوزه على فرنسا في المباراة النهائية، ليرفع ليونيل ميسي كأس البطولة الذي عانده طويلاً.

أخبار ذات صلة

newsletter