فصائل فلسطينية تشيد بعملية حوارة

فلسطين
نشر: 2023-03-25 21:09 آخر تحديث: 2023-03-25 21:09
تحرير: حافظ أبوصبرا
قوات الاحتلال الإسرائيلي في حوارة
قوات الاحتلال الإسرائيلي في حوارة
  • أُصيب ثلاثة جنود من قوات الاحتلال، مساء السبت، بعملية إطلاق نار وسط بلدة حوارة، جنوبي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية

أشادت فصائل فلسطينية بعملية إطلاق الناروسط بلدة حوارة، جنوبي مدينة نابلس، شمال الضفة، والتي أسفرت عن إصابة جنديين إسرائيليين، مؤكدةً أنها أثبتت فشل المنظومة الأمنية الإسرائيلية في قتل روح المقاومة لدى الفلسطينيين.

وأُصيب ثلاثة جنود من قوات الاحتلال، مساء السبت، بعملية إطلاق نار وسط بلدة حوارة، جنوبي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

رسالة تحد

واعتبرت حركة "حماس"، أن عملية حوارة الجديدة مساء اليوم "رسالة تحد من شعبنا ومقاومته" لجيش الاحتلال، مؤكدة أن بلدة حوارة المحاصرة تواصل المقاومة والرد على عنجهية الاحتلال ومستوطنيه".


اقرأ أيضاً : بن غفير يدعو الكابينيت للانعقاد عقب عملية حوارة لإتخاذ إجراءات "صارمة"


وقال المتحدث باسم حركة حماس، محمد حمادة، تعقيبًا على عملية حوارة الجديدة: "طالما بقي الاحتلال فإن المقاومة ستتواصل رغم كل الجرائم الصهيونية، والعملية اليوم هي رسالة جديدة للمتآمرين على قضيتنا ومقاومتنا".

ودعا "حمادة"، ثوار الشعب الفلسطيني لمواصلة توجيه الضربات لهذا العدو، وضرب أهداف الاحتلال ومستوطنيه على امتداد الأرض الفلسطينية المحتلة.

من جانبها أشادت الجبهة الديمقراطية، بعملية إطلاق النار مشددة أن المقاومة وحدها هي القادرة على كنس الاحتلال والمستوطنين.

الطريق الأنجع

بدورها باركت حركة المقاومة الشعبية عملية حوارة، مشيرة إلى أن هذه العملية وكافة عمليات المقاومين هي الطريق الأنجع والوسيلة الأجدى من أجل مقارعة الاحتلال.

إلى ذلك، أكدت للجان المقاومة، أن الشعب الفلسطيني لا يراهن إلا على صموده وعزيمته وإرداته، وإيمانه العميق بحق في أرضه ومقدساته.

ودعت المقاومين، إلى مزيد من العمليات القوية والنوعية والموجعة ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه.

حركة المجاهدين، اعتبرت أن هذا المد العملياتي المتدفق هو السبيل للجم العدو الذي يجتاح المدن الفلسطينية في الضفة.

وشددت على أن سلطات الاحتلال، لن تتمكن من احتواء مقاومة الفلسطينيين أو كسرها لأنها تعبر عن الحالة الرافضة للمحتل وجرائمه المتواصلة بحقه.

وأوضحت حركة الأحرار، أن عملية إطلاق النار تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال، وتؤكد إرادة وقوة وحيوية المقاومة المتصاعدة في الضفة والقدس.

ودعت أبناء الشعب الفلسطيني بالضفة والقدس، للمزيد من العمليات البطولية والنوعية للرد على جرائم الاحتلال ولجم عدوانه المتواصل.

أخبار ذات صلة

newsletter