رئيس لجنة "تحضيرية الناطقيين الإعلاميين": نفوض قواتنا المسلحة بالثأر لدم الشهيد معاذ

محليات
نشر: 2015-02-08 10:49 آخر تحديث: 2016-08-07 02:50
رئيس لجنة "تحضيرية الناطقيين الإعلاميين": نفوض قواتنا المسلحة بالثأر لدم الشهيد معاذ
رئيس لجنة "تحضيرية الناطقيين الإعلاميين": نفوض قواتنا المسلحة بالثأر لدم الشهيد معاذ
المصدر المصدر

رؤيا - قال رئيس اللجنة التحضيرية للناطقيين الاعلاميين في الوزارت والمؤسسات الحكومية الدكتور نمر حدادين، إننا بكامل الفخر والاعتزاز نرفع رؤوسنا بتضحيات البطل النقيب الشهيد معاذ، ونزف البطل الذي سيبقى على مدى التاريخ فخرا لنا، لانه تدرب على البطولة والفداء واقسم بالدفاع عن الوطن والامة في مدرسة مصنع الرجال، القوات المسلحة - الجيش العربي، واستشهد دفاعا عن قضايا العروبة والاسلام والانسانية جمعاء، واقفا شامخا كأشجار السنديان والبلوط الاردني .

معاذ وقف وقفة عز وشموخ وشرف وكرامة بوجه شياطين الارض وهمجيتهم التي هي اقوى من نارهم، وان العمل الارهابي الخسيس المعادي لكل القيم الانسانية الذي اقدم عليه القتلة يجب التصدي له والتصدي لمن يقف وراءهم ووراء اعمالهم الوحشية والبربرية، ومن يشد على اياديهم القذره الملطخة بدماء الابرياء والتي لا تتماشى مع الديانات السماوية والشرائع الانسانية.
وقال حدادين، ان عملية الاعدام الوحشية والشنيعة التي نفذها شياطين الارض الهبت المعمورة كلها بوحشيتها والتي تخالف كل الاعراف والمبادئ الانسانية، وبفعلتهم الشنعاء تشكلت جبهه عالمية قوية في العالم اجمع، رافضة هذه الاعمال، معلنة التضامن مع الاردن وشعبه ضد هذه الاعمال الخسيسة.
واليوم اصبح العالم مطالبا ومعنيا بمحاربة الارهاب والتطرف بكل الوسائل المتاحة مغطاة بغضب شعبي عارم يسود الانسانية؛ ما يتوجب علينا هزيمتهم فكريا وعسكريا إذ اصبحت ضرورة عالمية ووطنية.
وأضاف حدادين، ان الاردني معاذ اصبح عنوانا للحرب على الارهاب وعلى الفكر الظلامي اللا إنساني، مؤكداً أننا جميعا كأردنيين نفوض القوات المسلحة – الجيش العربي بالثأر لدم الشهيد والانسانية جمعاء من خلال توجيه ضربة عسكرية قاسية لهم ولحصونهم الكرتونية، إذ زادتنا فجيعتنا اصرارا وثباتا على محاربة اتباع عقيدة جز الرؤوس طغاة الارض، البعيدة كل البعد عن الوسطية والاعتدال الاسلامي، ويجب ان يكون الانتقام بحجم مصيبة الانسانية لرفضها هذا السلوك الهمجي وان يكون الرد مزلزلا يشفي الغليل ويحرق قلوب الارهابيين امام هذه الجريمة النكراء.
وقال: ليس امامنا الا الثبات على هدف نبيل هو الدفاع عن امتنا وتاريخها وحضارتها امام هؤلاء القتلة اصحاب الايادي السوداء والافعال الدنيئة التي لا تغتفر وسنريهم البرهان.وسيبقى معاذ ابن الاردن البار فارسا من فرسان الوطن ولن يضيع دمه هدرا.. معاذ ارتقى الى العلا شهيدا مكرما بين يدي خالقه.. الأردني معاذ ايقونة أردنية بطل الحرب على الارهاب، وسلام على روح الشهيد البطل

أخبار ذات صلة