بالفيديو: ملخص برنامج الملك "معاذ شهيد الحق" 1 – 5 شباط 2015

محليات
نشر: 2015-02-08 10:19 آخر تحديث: 2016-07-11 14:10
المصدر المصدر

رؤيا - نشر الديوان الملكي العامر عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك ملخصا لنشاطات جلالة الملك الاسبوع الماضي بعنوان (معاذ شهيد الحق" 1 – 5 شباط 2015).

وتضمن برنامج جلالته: 


 كلمة وجهها إلى أبناء وبنات شعبه الأردني الوفي بعد استشهاد الملازم الطيار البطل معاذ الكساسبة رحمه الله، على يد تنظيم داعش الإرهابي الجبان.


 الاجتماع بكبار المسؤولين في القيادة العامة للقوات المسلحة – الجيش العربي فور عودة جلالته إلى أرض الوطن بعد أن قطع زيارة العمل للولايات المتحدة التي شهدت عقد سلسلة من اللقاءات مع كبار المسؤولين في الإدارة الأميركية، والكونغرس.


 تقديم واجب العزاء لأسرة وذوي وعشيرة شهيد الوطن الطيار البطل معاذ الكساسبة تلاها زيارة الى القيادة العامة للقوات المسلحة – الجيش العربي.


 اتصالين هاتفيين، الأول مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي دان خلاله جلالته الهجمات الإرهابية في سيناء والثاني مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي.واتصالات اخری من قادة العديد من الدول الشقيقة والصديقة للتعزية بفقيد الوطن الشهيد معاذ الكساسبة


 استقبال نائب وزير الخارجية الياباني ياسوهيدي ناكاياما، الذي نقل عميق تعازي ومواساة حكومة بلاده باستشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبة.


 أداء رئيس وأعضاء مجلس هيئة مكافحة الفساد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك.

أخبار ذات صلة