Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حسن العهد.. مبادرة لتكريم الامهات كبيرات السن | رؤيا الإخباري

حسن العهد.. مبادرة لتكريم الامهات كبيرات السن

الأردن
نشر: 2023-03-21 20:31 آخر تحديث: 2023-03-21 20:31
تحرير: شادي الوهيبي
الحاجة غازية السرحان
الحاجة غازية السرحان
  • جميلة السرحان: ارتأينا أن تكون المبادرة من خلال زيارة الامهات الكبار في السن في منازلهم

بمناسبة عيد الأم الذي يصادف 21/3 من كل عام  نفذت مدرسة مغير السرحان الاساسية المختلطة بمحافظة المفرق، مبادرة بعنوان حسن العهد تكريما للامهات من كبار السن في منازلهم الحاجة غازية السرحان ذات الواحد وسبعين عاماً.


اقرأ أيضاً : وزيرة التنمية: اهتمام خاص بالأسر العفيفة وذوي الإعاقة


وقالت السرحان إن امنيتها ان تكون والدتها راضية عنها ولا يوجد هناك ما يضاهي الأم وكل الايام هي عيد بوجودها فهي التي قامت بتربيتنا والتي تسهر على راحتنا في الليل أثناء نومنا فهي الجامعة لنا والحنان المعطاء لنا.

وتكمل ان عمرها قد تجاوز الـ70 عاماً ووالدتها تبلغ من العمر ما يقارب 95 عاما الا انها تشعر وكأنها اختها ومن المواقف التي حصلت معها اثناء مراجعتها لاحد المستشفيات حيث ان الدكاترة افتكروا والدتها انها اختها.

وتقول جميلة السرحان مديرة مدرسة مغير السرحان الاساسية المختلطة انه وفي كل عام تقام مبادرة مماثلة داخل المدرسة واستدعاء مجموعة من أمهات الطلبة والمعلمات لتكريمهم داخل المدرسة، حيث ان بهذا العام ارتأت مجموعة الاجتماعية في  المدرسة انه تكون المبادرة من خلال زيارة الامهات الكبار في السن في منازلهم.


اقرأ أيضاً : الأمن: مضاعفة الزيارات والمكالمات الهاتفية للنزلاء في مراكز الإصلاح


واشارت ان الهدف من اختيار كبار السن لعدم قدرتهم من الخروج من منازلهم الى المدرسة بسبب وجود منهم من هم على سرير الشفاء وسيدات معمرات في السن.

وأضافت أنه عند زيارة الأمهات شاهدنا الفرحة في عيونهم والذي اسعدنا كادارة مدرسة ومعلمات وهي شغلة كبيرة اكبر من المبادرة التي اعددناها.

أخبار ذات صلة

newsletter