المسلماني: "سموتريتش معاق لم يسمع عن هزيمتهم في معركة الكرامة"

فلسطين
نشر: 2023-03-21 20:05 آخر تحديث: 2023-03-21 20:05
النائب السابق امجد المسلماني
النائب السابق امجد المسلماني
  • المسلماني: نوايا الصهاينة الخبيثة لن تؤثر على الأردن او فلسطين"

قال النائب السابق امجد المسلماني إن ما قام به وزير مالية الاحتلال الصهيوني تكشف حقيقة نوايا المتطرفين في الاحتلال وأطماعهم في المنطقة والتي كانت معركة الكرامة الخالدة قد شكلت صفعة مدوية لأطماعهم وأمراضهم وكانت العلاج لتلك العقول المريضه ولا يزال هذا العلاج كافي في ذاكرة المتطرفين وساري الصلاحية والمفعول حتى اليوم. 

وأضاف المسلماني انه في اللحظة التي يفكر فيها أولئك المتطرفين بإظهار أطماعهم التي نعلمها إلى العلن فان  الاردن وجنوده الابطال قادرين على تسطير كرامة أخرى ستكون هذه المرة اكثر ايلاما لاحتلال وستبقى في ذاكرة المحتل سنوات وسنوات. 

وأكد المسلماني على أن نوايا الصهاينة الخبيثة لن تؤثر على الأردن او فلسطين، وسيبقى شعب فلسطين الصامد شوكة في قلب الاحتلال ولن يستطيع الاحتلال ضمان أمن مستوطناته حتى يفكر بإخراج أطماعه التوسعية الخبيثة إلى العلن.


اقرأ أيضاً : ما الذي فعله الوزير المستوطن سموتريتش وأغضب الأردنيين والفلسطينيين؟


ونحن في الاردن نعي تماما أطماع الصهاينة أمثال وزير مالية الاحتلال ولن ننسى ان العدو يحتل فلسطين وان سيأتي يوم عليك أيها المتطرف أن تبحث عن بلد آبائك لتعود اليه عندما تحرر فلسطين وتعود لشعبها العربي الفلسطيني ولن يكون هذا بعيدا.

وأشار المسلماني إلى أن من عجائب الزمن ان يتحدث المحتل قاتل الاطفال وسارق الارض بحريه في الوقت الذي يجب على دول العالم أن تلقي القبض على هكذا اشخاص وتقدمهم للمحاكمة على جرائمهم ضد شعب فلسطين الذي يدافع عن حقوقه الشرعيه ويطالب بدولته على أرضه من البحر الى النهر دون التخلي عن أي شبر منها وعلى المتطرفين العودة بذاكرتهم إلى بلاد آبائهم للعودة إليها عند عودة فلسطين كاملة لشعبها العربي.

أخبار ذات صلة

newsletter