Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رئيس الوزراء الفلسطيني يرد على تصريحات سموتريتش | رؤيا الإخباري

رئيس الوزراء الفلسطيني يرد على تصريحات سموتريتش

فلسطين
نشر: 2023-03-20 12:52 آخر تحديث: 2023-03-20 12:52
رئيس وزراء الحكومة الفلسطينية - محمد اشتية
رئيس وزراء الحكومة الفلسطينية - محمد اشتية
  • الوزير المتطرف قال إنّه لا يوجد شيء اسمه شعب فلسطيني

قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، الاثنين، إن التصريحات التي أدلى بها وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، أنه لا يوجد شعب فلسطين، وتم اختراعه في آخر 100 عام، دليل قاطع على الفكر الصهيوني العنصري المتطرف الذي يحكم أطراف الحكومة الإسرائيلية الحالية.


اقرأ أيضاً : سموتريتش: لا يوجد شيء اسمه "شعب فلسطيني"


وكان وزير حكومة الاحتلال الإسرائيلي قد قال، إنّه لا يوجد شيء اسمه شعب فلسطيني هذه هي الحقيقة التي يجب سماعها في البيت الأبيض.

وزعم الوزير المتطرف بتسلئيل سموتريتش، "الشعب الفلسطيني اختراع لم يتجاوز عمره 100 عام"

وبحسب ما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية قوله: " هو نفسه فلسطيني..جدي الذي كان في القدس من الجيل الثالث عشر هو الفلسطيني الحقيقي. وجدتي التي ولدت في تولا منذ أكثر من 100 عام لعائلة من الرواد ، فلسطينية".

محو حوارة

وشدد، أنّ "هذه الأشياء في خطاب ألقاه في حفل تكريمي خاص لذكرى جاك كوبفر ، ناشط الليكود ، أحد قادة حركة بيتار وعضو المنظمة الصهيونية العالمية ، الذي توفي بالسرطان قبل عامين

وأضاف، أنه لا يوجد شيء اسمه الفلسطينيين - لأنه لا يوجد شيء اسمه شعب فلسطيني. "على المرء أن يقول الحقيقة دون الانصياع لأكاذيب وتحريفات التاريخ ، ودون الخضوع لنفاق حركة المقاطعة والمنظمات الموالية للفلسطينيين".

 وكان وزير المالية في حكومة الاحتلال الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، قال مطلع الشهر الحالي، إنه يجب محو قرية حوارة من الوجود.

أخبار ذات صلة

newsletter