اللجنة الأولمبية الأردنية تُشارك في منتدى المجلس الأولمبي الآسيوي للرياضيين

رياضة
نشر: 2023-03-20 11:40 آخر تحديث: 2023-03-20 11:40
ممثلو اللجنة الأولمبية الأردنية
ممثلو اللجنة الأولمبية الأردنية
  • تناول ممثلو اللجنة الأولمبية الأردنية خلال المنتدى مواضيع مكافحة المنشطات والتلاعب في المنافسات الرياضية والأمان الرياضي

شاركت لجنة اللاعبين التابعة للجنة الأولمبية الأردنية، في منتدى المجلس الأولمبي الآسيوي للرياضيين، والذي عُقد في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الأيام الماضية، بمشاركة 88 مُشارك ومشاركة يُمثلون 43 لجنة أولمبية من أعضاء المجلس الأولمبي الآسيوي.


اقرأ أيضاً : كلاسيكو الأحد.. برشلونة يبحث عن الابتعاد بالصدارة وريال مدريد يرفع راية التحدي


ومثل لجنة اللاعبين الأردنيين في هذا المنتدى كل من، لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو السابقة ومديرة العلاقات الدولية في اللجنة الأولمبية الأردنية، ندين دواني، إلى جانب لاعب المنتخب الوطني للسباحة السابق، كريم عناب، ولاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى عليا بشناق.

وتناول ممثلو اللجنة الأولمبية الأردنية خلال هذا المنتدى مواضيع مكافحة المنشطات والتلاعب في المنافسات الرياضية والأمان الرياضي ومواضيع اخرى.

وحضر المنتدى رئيسة لجنة الرياضيين في اللجنة الأولمبية الدولية السيدة إيما تيرهو ورئيسة لجنة الرياضيين في المجلس الأولمبي الآسيوي السيدة ميكاكو كوتاني ونائب رئيس وأعضاء لجنة الرياضيين في اللجنة الأولمبية الدولية والسيد حسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ومدير عام المجلس الأولمبي الآسيوي والسيد اكرام الطيب رئيس الاتحاد الدولي للهوكي ونائب رئيس لجنة اللاعبين في المجلس الأولمبي الآسيوي وعدد من الشخصيات الرياضية.

أخبار ذات صلة

newsletter