جريمة قتل مركبة تهز فلسطين

فلسطين
نشر: 2023-03-15 18:35 آخر تحديث: 2023-03-15 18:35
الشرطة الفلسطينية
الشرطة الفلسطينية
  • الجريمة وقعت في عدة مناطق في محافظة بيت لحم وألقي القبض على تسعة أشخاص مشتبه فيهم

كشفت الأجهزة الأمنية الفلسطينية، الأربعاء، عن جريمة مركبة ارتكبتها مجموعة من الأشخاص في عدة مناطق في محافظة بيت لحم وتمكنت من القبض على تسعة أشخاص مشتبه فيهم  باشتراكهم فيها.


اقرأ أيضاً : وفاة فلسطيني بإطلاق نار في أراضي الـ48 المحتلة


وأوضح العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة لـ"رؤيا"، أن خلافات مالية نشبت بين أشخاص من سكان بيت فجار وآخرين من قرية واد النيص جنوب مدينة بيت لحم وعلى اثرها اعتدوا على شخص وقام آخر من بيت فجار بسلب مركبة لمواطن من سكان قرية واد النيص وابلغ صاحبها الشرطة والاجهزة الامنية والتي بدأت بالبحث عنها وملاحقة الشخص المشتبه فيه وبعد عدة أيام قام الشخص نفسه وعدد من أقاربه بنسج قصة ادعوا فيها أنه تعرض للاختطاف وقال اقاربه بانه تم أخذه لجهة مجهولة. 

وتوجه أشقاؤه واقاربه لقرية وادي النيص وقاموا باطلاق النار على مركبة كان بداخلها مواطن يبلغ من العمر 27 عاما قتل على إثر ذلك.

قصة من نسج الخيال

وأضاف ارزيقات، أن إدارة المباحث العامة وقسم الأدلة الجنائية بشرطة المحافظة استمرت في جمع المعلومات والبحث والتحري وقد توصلت فجر الأربعاء لمعلومات مهمة حول تواجد عدد من الأشخاص المشتبه فيهم في منطقة الرشايدة شرقي بيت لحم وتحركت قوات من الشرطة والأمن الوطني والاجهزة الامنية للمكان وبتفتيشه بإذن النيابة، قبضت على تسعة أشخاص من بينهم الشخص الذي ادعى انه خطف قبل ايام.

وأكد ارزيقات، أنه وبسماع أقوالهم أفادوا بأنهم قاموا بنسج قصة الخطف و قاموا باتهام خصومهم بأنهم هم من قاموا بتدبير جريمة الخطف في محاولة لتخفيف الأضرار الناتجة عن أفعالهم وقد تم توقيفهم لحين عرضهم على النيابة.

أخبار ذات صلة

newsletter