Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مجموعة رؤيا الإعلامية تعلن عن شراكتها مع منصة وياك  | رؤيا الإخباري

مجموعة رؤيا الإعلامية تعلن عن شراكتها مع منصة وياك 

هنا وهناك
نشر: 2023-03-15 17:25 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
مجموعة رؤيا الاعلامية تعلن عن شراكتها مع منصة وياك 
مجموعة رؤيا الاعلامية تعلن عن شراكتها مع منصة وياك 

تستمر مجموعة رؤيا الاعلامية  في تحقيق النجاحات المتتالية حيث تعلن عن شراكة جديدة مع منصة وياك، وذلك بتصريح صدر من المدير التنفيذي للمجموعة المهندس فارس ميشيل الصايغ عن البدء بتصوير موسم جديد من برنامج "ليلى عندي بالبيت" الذي تقدمه الشيف ليلى فتح الله بتنفيذ من شركة The Show

وينتقل الموسم من برنامج الطبخ الترفيهي ليلى عندي في البيت إلى الأردن بعد نجاحه في موسميه الأول والثاني الذين عرضا على منصة وياك.

وتستضيف الشيف ليلى مشاهير يقومون بالطبخ في منازلهم، حيث يتم تحضير أطباق شهية متنوعة بمساعدة الشيف، ويتم تبادل أطراف الحديث، وفي نهاية الحلقة يتم تذوق الطبق المعد وتقييمه.

والجدير بالذكر أن معظم ضيوف الحلقات هم من المشاهير التابعين لشركة Roya Talents وهي موطن الشخصيات الأكثر شهرة في الأردن وأبرز وكالة للمواهب بأكثر من 60 من الشخصيات الكوميدية و المؤثرة بالإضافة إلى الإعلاميين الامعين.

وحقق الجزء الأول و الثاني من برنامج ليلى عندي بالبيت نجاحاً جماهيرياً حيث حصد ملايين المشاهدات من مختلف دول العالم العربي. 

"مع استمرار وياك في توسيع بصمتها في المنطقة، يسعدنا أن نتشارك مع قناة رؤيا، القناة التلفزيونية الرائدة في الأردن، في هذه النسخة الأردنية الخاصة من ليلى عندي بالبيت. هذا البرنامج المرتقب هو دليل على التزامنا بتقديم محتوى عربي متميز. نحن على ثقة من أن هذا المحتوى سيحقق نجاحاً كبيراً خلال شهر رمضان المبارك، ونتطلع إلى تقديم هذا البرنامج لمشاهدينا و تعميق علاقتنا مع الجمهور العربي عامةً والأردني خاصةً". - نادين سمرة، المديرة العام لمنصة وياك.

وتضمن البرنامج في موسمه الأول والثاني أكثر من 60 شخصية مشهورة من العالم العربي مثل: جويل مردينيان، لجين عمران، عمرو مسكون وغيرهم من المشاهير العرب. 

وسيتم إنتاج الموسم الثالث المكون من 15 حلقة بالتعاون بين شركة The show  وهي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الإنتاج والتصوير المحترف والمتقن على مستوى الوطن العربي، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة رؤيا الإعلامية و منصة وياك

وستزور الشيف ليلى بيوت المشاهير بالإضافة إلى المواقع السياحية في الأردن لتصوير وصفات طعامهم الأصلية و التعرف على الأكلات الأردنية المشهورة وتقاليد الطعام المختلفة.

تعتبر وياك منصة عربية توفر خدمات الفيديو والمسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية بالإضافة إلى البرامج الترفيهية العديدة. 

صور فريق The Show  جميع حلقات البرنامج في الأردن مع المؤثرين الأردنيين بأجواء طبخ ممتعة، وسط أجواء ممتعة.

وتُعرض أولى حلقات الموسم الثالث من "ليلى عندي بالبيت" أول أيام رمضان 2023، عبر منصة "وياك"، وتقدم أطباقا شهية، وحلقات مميزة.

أخبار ذات صلة

newsletter