Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طقس العرب يكشف تفاصيل الحالة الجوية الأربعاء | رؤيا الإخباري

طقس العرب يكشف تفاصيل الحالة الجوية الأربعاء

طقس
نشر: 2023-03-14 22:04 آخر تحديث: 2023-03-14 22:04
أمطار وسط العاصمة عمان
أمطار وسط العاصمة عمان
  •  مع ساعات الليل (ليلة الأربعاء/الخميس)، تضعف الفعالية الجوية

تُشير أخر القراءات الجوية توقعات ببقاء الأردن، الأربعاء، تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة و الرطبة، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها وتكون أبرد من مُعدلاتها المُعتادة بِعدّة درجات مع استمرار فرص هطول زخات من الأمطار بين الحين والآخر في بعض المناطق.

وبحسب موقع طقس العرب، تعبر سُحب منخفضة ملامسة لسطح الأرض فوق المُرتفعات الجبلية سيما العالية منها مما يؤدي إلى تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات متأخرة من الليل (ليلة الثلاثاء/الأربعاء) و ساعات الصباح الباكر من يوم الأربعاء. 


اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو.. عاصفة ترابية مخيفة وأمطار غزيرة وسيول في البادية الأردنية


ويُتوقع أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة في المملكة الأربعاء، وتُصبح بذلك أقل من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً فوق المُرتفعات الجبلية العالية وبارداً نسبياً في باقي المناطق، و تبقى الفرصة مُهيأة لهطول زخات من الأمطار بمشيئة الله بين الحين و الآخر في شمال و وسط و شرق المملكة ورُبما تشمل بعض المناطق الجنوبية، و تكون هذه الزخات غزيرة في بعض الأوقات و بخاصة في ساعات الصباح، والرياح تكون غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً. 

ومع ساعات الليل (ليلة الأربعاء/الخميس)، تضعف الفعالية الجوية و يميل الطقس للاستقرار في أغلب المناطق، و تكون الأجواء باردة بوجهٍ عام في مُختلف المناطق، و الرياح غربية مُعتدلة السرعة. 

أخبار ذات صلة

newsletter