Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشميات يصعد من تحضيراته لمواجهة الهند | رؤيا الإخباري

منتخب النشميات يصعد من تحضيراته لمواجهة الهند

رياضة
نشر: 2023-03-13 14:17 آخر تحديث: 2023-03-13 14:17
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
  • أجرى المنتخب تدريبه الأول يوم السبت بحضور كافة لاعبات القائمة الأولية

صعد المنتخب الوطني النسوي، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره الهندي ودياً مرتين في العاصمة عمان يومي 19 و 22 من آذار، في إطار التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد، والتي تقام مطلع نيسان المقبل في أوزبكستان.


اقرأ أيضاً : نجم المصارعة الأردني أبو دعيج.. من عامل مخبز إلى منصات التتويج - فيديو


واستدعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو ، قائمة أولية ضمت 22 لاعبة: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سوزان أبو القرق، آية المجالي، رند أبو حسين، العنود غازي، نور زوقش، لجين البطوش، ليان العجارمة، تسنيم أبو الرب، تسنيم اسليم، بانة البيطار، مي سويلم، ميساء جبارة، أنفال الصوفي، ايناس الجماعين، تحرير القواسمة، هيا خليل، روزبهان فريج، لينا الصاحب، نور المشايخ، فيما تعذر التحاق اللاعبة شهناز جبرين بالمنتخب بسبب إصابة لحقت بها مؤخراً، حيث أظهرت الفحوصات الطبية التي خضعت لها، حاجتها لتواصل برنامج التأهيل.

وأجرى المنتخب تدريبه الأول يوم السبت، بحضور كافة لاعبات القائمة الأولية، حيث ارتكز التمرين على الجوانب التكتيكية بالشقين الدفاعي والهجومي.

 

يذكر أن مباراتي المنتخب مع نظيره الهندي، ستقام خارج أيام فيفا المعتمدة، حيث يدخل معسكراً داخلياً في أحد فنادق العاصمة عمان، ابتداء من الجمعة 17 وحتى الخميس 23 من الشهر ذاته استعداداً للقاءين.

ويأتي هذا المعسكر الذي يتخلله استضافة الهند، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم، على توفير أعلى مستويات التحضير للمنتخب، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبيل المحطة الآسيوية، حيث تتضمن خطة الإعداد سلسلة من المواجهات المحلية والخارجية.

يذكر أن قرعة الدور الأول من التصفيات وضعت منتخب النشميات بالمجموعة الأولى، إلى جانب أوزبكستان -المستضيف- وتيمور الشرقية وبوتان، على أن تلعب المنافسات خلال الفترة من 3 حتى 11 نيسان القادم.

وحسب نظام البطولة، تقام منافسات الدور الثاني خلال الفترة 23 إلى 31 تشرين الأول 2023، بمشاركة الفرق الـ 5 المتأهلة تلقائياً، بالإضافة إلى متصدري المجموعات السبع من الدور الأول، ليتم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات.

أخبار ذات صلة

newsletter