الأمن: القبض على 15 تاجر ومروج مخدرات

الأردن
نشر: 2023-03-12 15:16 آخر تحديث: 2023-06-18 12:35
أرشيفية
أرشيفية
  • الأمن العام: ضبط بحوزة المقبوض عليهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية

ألقت إدارة مكافحة المخدرات، القبض على 15 تاجراً مروجاً للمخدرات، من بينهم أشخاص مطلوبين بقضايا مخدرات وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية.

خلال ال 48 ساعة الماضية مع عدد من القضايا النوعية المرتبطة بالاتجار وترويج المخدرات في إطار حملاتهم المستمرة على أشكال التعامل مع تلك السموم كافة ومنع نشرها بين أفراد المجتمع.


اقرأ أيضاً : الأمن : القبض على 957 تاجر ومروج للمخدرات في الأردن خلال شهر


وقال الناطق الإعلامي في مديرية الامن العام، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، تعاملت خلال ال 48 ساعة الماضية مع عدد من القضايا النوعية المرتبطة بالاتجار وترويج المخدرات في إطار حملاتهم المستمرة على أشكال التعامل مع تلك السموم كافة ومنع نشرها بين أفراد المجتمع.

وأضاف أن إدارة المكافحة تعاملت مع قضيتين في محافظة المفرق، دوهم في الأولى شخصان داخل مركبة وهما يقومان بنقل كمية من المخدرات وأُلقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 15 الف حبة مخدرة و 7 كفوف حشيش، مشيرا إلى أنه أُلقي القبض في القضية الثانية على شخصين بعد تفتيش أحد المنازل وضبط داخله 5 آلاف حبة مخدرة.

ولفت إلى تنفيذ مداهمة لمنزل أحد مروجي المخدرات في إحدى مناطق غرب البلقاء وضُبط بحوزته بعد إلقاء القبض عليه، 10 آلاف حبة مخدرة وسلاح ناري.

وبين أن رجال المكافحة تعاملوا مع خمس قضايا اتجار وترويج في العاصمة عمان، أُلقي القبض في الاولى على تاجر للمخدرات وبحوزته 14 كف حشيش و 2500 حبة مخدرة وكمية من الكريستال وبودرة الحشيش، فيما ضبط 5 كفوف حشيش وسلاح ناري مع مروج بعد القبض عليه في القضية الثانية، وفي الثالثة ضبط مروج بعد مداهمته وضبط بحوزته 7 كفوف حشيش و 1000 حبة مخدرة، وضبطت كمية من مادة الكريستال بحوزة مروج بعد مداهمته فيما تم في آخر القضايا مداهمة مروج خطِر للمخدرات بحقه 12 طلب مخدرات والقي القبض عليه وضبط بحوزته 7 كفوف حشيش و 2000 حبة مخدرة.

 

وأوضح أنه تم تنفيذ حملة أمنية مشتركة على المروجين والمطلوبين في محافظة العقبة، بعد تحديد أماكن وجودهم وأُلقي القبض خلالها على خمسة منهم وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع وأسلحة نارية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter