Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حصاد اليوم الأول من بطولة غرب اسيا للكرة الطائرة | رؤيا الإخباري

حصاد اليوم الأول من بطولة غرب اسيا للكرة الطائرة

رياضة
نشر: 2023-03-10 11:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
من حفل الافتتاح
من حفل الافتتاح
  • تستأنف يوم الجمعة مباريات الجولة الأولى من البطولة بإقامة 3 مباريات

انطلقت مساء الخميس، بطولة أندية غرب آسيا للرجال للكرة الطائرة، والتي تقام بتنظيم من الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، على صالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب في عمان خلال الفترة من 7-18 آذار المقبل.


اقرأ أيضاً : الأرثوذكسي يحسم الكلاسيكو و يحافظ على صدارة دوري السلة



وشهد اليوم الأول من البطولة 3 مباريات، فاز في الأولى ولحساب المجموعة الثانية، دار كليب البحريني على نظيره النبي الياس الفلسطيني بـ3 أشواط مقابل شوطين، ولحساب ذات المجموعة فاز غاز الجنوب العراقي على شباب الحسين بـ3 أشواط مقابل شوط، في حين فاز ولحساب المجموعة الأولي، نادي الكويت الكويتي على نظيره الشرطة القطري بـ3 أشواط مقابل شوطين، ولحساب ذات المجموعة فاز نادي عُمان العُماني على الوحدات بثلاثة أشواط دون مقابل.
وتستأنف يوم الجمعة مباريات الجولة الأولى من البطولة بإقامة 3 مباريات، تجمع الأولى عند الساعة الثالثة مساءً، شباب النبي الياس الفلسطيني وغاز الجنوب العراقي لحساب المجموعة الثانية، ولذات المجموعة يلتقي الريان القطري ودار كليب البحريني عند الخامسة مساء، فيما يلعب عند السابعة مساء ولحساب المجموعة الأولى الوحدات والشرطة القطري.
وشهد اليوم الأول من البطولة إقامة حفل افتتاح برعاية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، بحضور نائب رئيسة الاتحاد الدكتور جهاد قطيشات، وممثلي الأندية المشاركة وعدد من الرياضيين.

أخبار ذات صلة

newsletter