الأمن الفلسطيني يقمع جنازة الشهيد خروشة في نابلس وجثمانه يسقط أرضا

فلسطين
نشر: 2023-03-08 12:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
تحرير: حافظ أبو صبرا
إطلاق قنابل غاز صوب مشيعيي الشهيد خروشة
إطلاق قنابل غاز صوب مشيعيي الشهيد خروشة
  • مراسل رؤيا: الأجهزة الأمنية الفلسطينية أطلقت عدد من قنابل الغاز والصوت صوب المُشيعين

أفاد مراسل رؤيا في فلسطين، بأن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية قمعت تشييع جثمان منفذ عملية حوارة الشهيد عبدالفتاح خروشة في نابلس.

وقال مراسلنا أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية أطلقت عدد من قنابل الغاز والصوت صوب المُشيعين ما أدى إلى سقوط جثمان الشهيد على الأرض.


اقرأ أيضاً : مراسل "رؤيا": الإضراب الشامل يعم الضفة الغربية حدادا على أرواح شهداء مجزرة جنين


واستشهد مساء الثلاثاء الأسير المحرر خَرْوَشَة (49 عاماً) من مخيم عسكر بنابلس، بعد اشتباك مع قوات الاحتلال التي حاصرت منزلاً تحصن فيه بمدينة جنين.

حماس تتبنى عملية حوارة

والشهيد خروشة أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال 9 سنوات، واستمر آخر اعتقال له لمدة (40) شهراً، تحرر منها بتاريخ 13/12/2022.

ونعت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، الشهيدين عبد الفتاح خروشة ومعتصم صباغ، وإخوانهم أبطال التصدي للعدوان على جنين.

وأكدت كتائب القسام في بيان عسكري الثلاثاء، أن الشهداء ارتقوا في مخيم جنين على درب المقاومة والجهاد والبطولة، موفون بعهد الله وميثاق الدم والشهادة، راسمين طريق النصر والحرية لشعبنا وقدسنا وفلسطيننا.

وقالت :"إن الشهيد عبد الفتاح خروشة "أبو خالد"، نفذ عملية حوارة التي قتل فيها اثنان من المستوطنين، دفاعاً عن الشعب الفلسطيني في وجه جرائم المغتصبين الحاقدين."

 

أخبار ذات صلة

newsletter