اختر القوة المطلقة للكاميرات والأداء مع تصميم جذاب في هاتف Galaxy S23 Ultra

هنا وهناك
نشر: 2023-03-08 08:31 آخر تحديث: 2023-06-18 15:10
هاتف Galaxy S23 Ultra
هاتف Galaxy S23 Ultra
  • شركة سامسونج أفردت مساحة كبيرة لتسليط الضوء على هاتف Galaxy S23 Ultra

في فعالياتها العالمية الشهيرة التي ينتظرها خبراء الهواتف الذكية والمستهلكين على حد سواء في شهر شباط من كل عام، والتي كشفت خلالها هذا العام عن أحدث هواتفها من سلسلة Galaxy S، كانت شركة سامسونج قد أفردت مساحة كبيرة لتسليط الضوء على هاتف Galaxy S23 Ultra، الذي أوضحت أنها تقدم من خلاله ميزات استثنائية تمكن المستخدم من الاستمتاع بمعيار الأداء الفائق للعديد من مكوناته، وتحديداً نظام الكاميرا الذي يعد نظاماً احترافياً هو الأفضل والأكثر تقدماً من أي وقت مضى في أي هاتف ذكي على الإطلاق.

السؤال، هل يقدم هاتف Galaxy S23 Ultra الكاميرا الأفضل حقاً؟

في الواقع، نعم. يعد هاتف Galaxy S23 Ultra الهاتف صاحب الكاميرا المثالية لصناع الأفلام والمحتوى، والمصورين السينمائيين. لو أنك تابعت مجريات الفعالية التي أقيمت مطلع شباط في قلب مدينة سان فرانسيسكو، لأذهلتك قوة الكاميرا المطلقة في كل لقطة ضمن هاتف Galaxy S23 Ultra الذي يصنف على أنه فئة جديدة من الهواتف بحد ذاته.

مع كاميرات يبلغ عدددها خمسة، فإن أدق التفاصيل وأنقى الألوان في الصور حتى في صور السيلفي من مسافة بعيدة، وأعلى جودة سينمائية في مقاطع الفيديو في مختلف ظروف الإضاءة، سيكون هو ما ستحصل عليه؛ حيث كاميرا السيلفي التي تأتي بدقة 12 Dual Pixel، والكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع تأتي بدقة 12 ميجابيكسل. أما الكاميرا الثالثة ذات الزاويةالواسعة، فتأتي بدقة 200 ميجابيكسل، فيما تأتي الكاميرا الرابعة وهي كاميرا اللقطات البعيدة بدقة 10 ميجابيكسل مع ميزة التقريب البصري بما يبلغ 10 أضعاف، والخامسة الإضافية فتأتي بدقة 10 ميجابيكسل مع ميزة التقريب البصري بما يبلغ 3 أضعاف.

وبفضل هذا النظام المتكامل من عدسات الكاميرا المعزز بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وبعدة تقنيات وخاصيات استثنائية كخاصية تحليل العمق التي توفر عمقاً وأبعاداً استثنائية، وتقنية التثبيت البصري للصور والفيديو، وتقنية تقليل التشويش والوهج، فإن التصوير الليلي أو بالإضاءة الخافتة حتى في صور البورتريه، سيحول وقت التصوير إلى وقت للإبداع وإنتاج الصور والفيديوهات الانسيابية والغنية بالتفاصيل بوضوح فائق من أي زاوية مهما بلغ اتساعها كما لم يسبق لذلك أن حصل.

هذا ليس كل ما في الأمر، فتطبيق Expert Raw يوفر العديد من الوضعيات المميزة للوحات فنية من الصور المفعمة بالحياة، دون الحاجة لأية معدات تصوير خاصة، كما أن إمكانية تعديل الصور والحصول على صور جديدة متاحة من خلال الكاميرا نفسها.

ومع تطويره ليمنحك الفرصة لامتلاك معرض صور ومقاطع فيديو استثنائي ومحمي بفضل منصة Knox التي توفر أعلى مستويات الخصوصية الموثوقة والأمان الدفاعي العالي، دون القلق من السعة التي تتوفر بثلاثة خيارات تتنوع ما بين 256 جيجابت، و512 جيجابت، و1 تيرابايت، فقد عملت سامسونج أيضاً على تسهيل استعراضك لهذا المعرض بفضل العرض فائق الانسيابية بمعدل تحديث 120Hz، الأمر الذي ستلحظ فائدته عند ممارسة ألعابك التي يمكنك الاستمتاع بها بلا توقف مع المعالج الأقوى Snapdragon 8 Gen 2، ليس فقط في هواتف Galaxy، بل وفي العالم، وذلك لأطول فترة مع البطارية التي تعمل بقوة 5 آلاف مللي أمبير في الساعة، كل ذلك ضمن شاشة Dynamic AMOLED X2 قياسها 6.8

بوصة تتسع لكل شيء، وتقدم لك وقتاً ترفيهياً غامراً في الإضاءة الخافتة أو الساطعة على حد سواء.

ولتجربة أكثر ثراءً وإبداعاً وأعلى إنتاجية، فإن قلم S Pen المدمج الذي تم تزويد الهاتف به، سيمنحك تجربة هواتف سلسلة Note، ويمكنك من التفاعل مع الهاتف بسهولة غير مسبوقة، بما في ذلك الكتابة والرسم وتدوين الملاحظات، فيما ستمكنك واجهة One UI من تخصيص هاتفك على النحو الذي ترغب مع تحكم أكبر بالتفاصيل ابتداءً من قفل الشاشة إلى الأجهزة المتصلة والإشعارات.

ولاستكمال الجمالية التي طورت سامسونج بها هاتفها مع تصميم طبيعي من مواد معاد تدويرها وصديقة للبيئة انطلاقاً من رؤيتها للاستدامة، والتي تحمل شعار "جالاكسي من أجل الكوكب" كما تقف وراء حرصها على تقديم ابتكاراتها ومنتجاتها بأسلوب يحمي الكوكب للأجيال القادمة، فقد اختارت سامسونج لهاتف Galaxy S23 Ultra ألواناً مستوحاة من الطبيعة بجرأة كبيرة، موفرة الأخضر، والأسود الفانتوم، واللافندر، والكريمي التي يمكن التميز باقتنائها والمبادرة بحجزها مسبقاً عبر

الرابط: https://www.samsung.com/levant_ar/smartphones/galaxy-s23-ultra/buy/ .

أخبار ذات صلة

newsletter