Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأرصاد: احتمالية لتساقط الأمطار في هذه المناطق الأربعاء  | رؤيا الإخباري

الأرصاد: احتمالية لتساقط الأمطار في هذه المناطق الأربعاء 

طقس
نشر: 2023-03-08 06:30 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
تحرير: علي خلف
تساقط أمطار "أرشيفية"
تساقط أمطار "أرشيفية"
  • الأرصاد: تتأثر مناطق أقصى شرق المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي

أظهرت أخر التوقعات الصادرة عن إدارة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس ليوم الأربعاء، ستكون باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال الأردن.


اقرأ أيضاً : طقس العرب: حالة مطرية واسعة تؤثر على الأردن و 10 دول تحت المراقبة


وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، تتأثر مناطق أقصى شرق الأردن بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث يتوقع أن تشهد تساقط زخات من المطر على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية..

 وتكون الأجواء ليلا باردة في أغلب مناطق الأردن، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في المناطق الشرقية. 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى الأربعاء في شرق عمان ما بين 17-8 درجات مئوية، وفي غرب عمان 15-6، وفي المرتفعات الشمالية 13-5، وفي مرتفعات الشراة 14-4، وفي مناطق البادية 20-8، وفي مناطق السهول 17 -9، وفي الأغوار الشمالية 23-14، وفي الأغوار الجنوبية 25-16، وفي البحر الميت 25-15، وفي خليج العقبة 24-14 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter