Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الطب الشرعي يكشف لغز قتل شاب لوالده في الزرقاء | رؤيا الإخباري

الطب الشرعي يكشف لغز قتل شاب لوالده في الزرقاء

الأردن
نشر: 2023-03-07 22:05 آخر تحديث: 2023-03-08 08:06
صورة توضيحية لجثمان
صورة توضيحية لجثمان
  • الجثة جرى تشريحها من قبل لجنة طبية مشكلة من أطباء شرعيين
  • مسار العيارين الناريين لا يتماشى مع واقعة الانتحار

كشفت مصادر مقربة من التحقيق في قضية مقتل خمسيني على يد نجله في الزرقاء، أن نتائج تشريح الجثة غيرت مسار التحقيق، من قضية انتحار إلى جريمة قتل.


اقرأ أيضاً : التحقيق يكشف تفاصيل قتل شاب داخل صالون حلاقة في عمان


وقال مصدر مقرب من التحقيق، إن نتائج الطب الشرعي في مستشفى الأمير فيصل، أظهرت إصابة المغدور الخمسيني، بعيارين ناريين في الرأس، أحدهما مستقر في الرأس والآخر نافا أدى إلى حدوث نزف دموي وتهتك الدماغ وكسر متفتت في الجمجمة.

وأضاف المصدر لـ"رؤيا" أن الجثة جرى تشريحها من قبل لجنة طبية مشكلة من الأطباء الشرعيين، ابراهيم عبيدات، ومنصور المعايطة وابراهيم حبش وبحضور مدعي عام الزرقاء ايمن المصالحة.

وبين المصدر، أنه ثبت للأطباء الشرعيين بأن مسار العيارين الناريين لا يتماشى مع واقعة الانتحار، مشيرا إلى أن المعلومات التي وردت والتي تحرك من أجلها المدعي العام والطبيب الشرعي في بداية القضية كانت حول وجود حالة انتحار داخل منزل إلا التشريح بين انها جريمة قتل.

ولفت إلى أن التوسع بالتحقيق تمكن من الاشتباه بأحد أبناء الخمسيني، والذي ألقي القبض عليه وتم استجوابه من قبل المدعي العام، فيما اعترف الإبن قتله لوالده بحجة تعاطيه المواد المخدرة.

من جهته قرر مدعي عام الزرقاء، توقيف الشاب العشريني المتهم بقتل والده 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل، بعد وجه له تهمة  تهمة القتل الواقع على الفروع للإبن، وإحالة ملف القضية الى مدعي عام الجنايات الكبرى صاحب الاختصاص النظر بها. 


اقرأ أيضاً : الأمن يعثر على جثة عشريني في عبدون


وفي وقت سابق أعلنت مديرية الأمن العام ، إلقاء القبض على ابن المغدور بعد متابعات توصل إليها الفريق التحقيقي في البحث الجنائي وشرطة الزرقاء.

أخبار ذات صلة

newsletter