بطريرك القدس يُعزي عشيرة الكساسبة باستشهاد ابنها الطيار معاذ

فلسطين
نشر: 2015-02-07 10:24 آخر تحديث: 2016-07-28 15:00
بطريرك القدس يُعزي عشيرة الكساسبة باستشهاد ابنها الطيار معاذ
بطريرك القدس يُعزي عشيرة الكساسبة باستشهاد ابنها الطيار معاذ
المصدر المصدر

رؤيا- بترا - قدم غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث، بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن، واجب العزاء لعشيرة الكساسبة باستشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبة في مدينة الكرك اليوم.

 

ورافق غبطته وفد رفيع من رجال الدين الارثوذكس، وأبناء الطائفة الأرثوذكسية في فلسطين والأردن، وممثلو مؤسسات أرثوذكسية مختلفة.

 

واكد غبطته خلال لقاء والد الشهيد معاذ، انه بالرغم من الألم الذي رافق سماع نبأ استشهاد معاذ إلا انه لا يمكن إلا ان يشعر الإنسان بالفخر بان الشهيد معاذ قضى وهو يقوم بواجبه الإنساني والوطني والقومي بكل شرف وإخلاص وتفان.

 

وشدد على ان الكنيسة الأرثوذكسية، أم كنائس العالم، تقف خلف عائلة الشهيد وعشيرته ومدينته الكرك والأردنيين جميعاً وعلى رأسهم جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ، في مواجهتهم للأفكار الظلامية التى تستخدم الإرهاب وسيلة لتحقيق أفكارها الشاذة، وان مواجهة الفكر المتطرف وما ينتج عنه من أعمال إجرامية هو فرض على كل إنسان يؤمن بالسلام و الوئام.

 

وشكر والد الشهيد معاذ الكساسبة غبطة البطريرك ثيوفيلوس والوفد المرافق على تحمله مشاق السفر والحضور شخصياً الى بيت العزاء واهتمام الكنيسة الأرثوذكسية، الأمر الذي يجسد الوئام بين أبناء الشعب.

أخبار ذات صلة