مخاتير ووجهاء قطاع غزة يقدمون واجب العزاء بالشهيد الكساسبة

فلسطين
نشر: 2015-02-07 10:21 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
مخاتير ووجهاء قطاع غزة يقدمون واجب العزاء بالشهيد الكساسبة
مخاتير ووجهاء قطاع غزة يقدمون واجب العزاء بالشهيد الكساسبة
المصدر المصدر

رؤيا- بترا- اعرب مخاتير ووجهاء قطاع غزة عن عظيم تعازيهم ومواساتهم وتضامنهم مع الاهل في الاردن ملكا وحكومة وشعبا في استشهاد الطيار معاذ الكساسبة.

 

جاء ذلك خلال زيارة وفد الهيئة لشؤون العشائر في قطاع غزة برئاسة منسقها المختار ابو سلمان المغني اليوم الى المستشفى الميداني الاردني حيث كان في استقبالهم قائد مستشفى غزة 34 العقيد الركن أحمد العضايله وعدد من طواقم المستشفى.

 

وفي كلمته قال المختار المغني "جئنا من اجل تقديم العزاء في مصابنا جمعيا بشهيدنا وابننا معاذ ، هذا المصاب الذي هز وجداننا وضميرنا ومشاعرنا جميعا، اننا نتقدم باسم الهيئة العليا لشؤون العشائر من جلالة الملك عبد الله الثاني والشعب الاردني الشقيق بخالص العزاء والمواساة بهذا البطل الذي نحسبه عند الله شهيدا".

 

وشدد ان الشعبين الاردني والفلسطيني شقيقان لا ينفصلان يربطهما المصير والامل الواحد، مشيرا الى ما قام به الاردن عبر تاريخه من اجل نصرة ودعم الشعب الفلسطيني والوقوف الى جانبه على مختلف المستويات.

 

وتوجه المغني الى الله عز وجل ان يحفظ الاردن ملكا وحكومة وشعبا وان يديم عليه نعمة الاستقرار والامن والتقدم .

 

من جهته اعرب العقيد الركن العضايله عن اعتزازه بهذه الوقفة الفلسطينية في مصابنا باستشهاد الطيار الكساسبة والتي تعبر عن عمق العلاقة الاخوية التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني.

 

واكد ان الاردن وبتوجيهات جلالة الملك عبدد الله الثاني يسخر كل ما يمكن من اجل الوقوف الى جانب اهلنا في قطاع غزة والتخفيف من معاناته ، مشيرا الى دور المستشفى الميداني الاردني المتواصل من اجل تقديم الخدمة الطبية والانسانية بكل كفاءة وتميز لاهلنا في القطاع الحبيب.

أخبار ذات صلة